أمــام رجـــال الشــرطة يعترفــون بمــا جنــت أيديهـــم

العـــــدد 9446

الإثنين 14 تشرين الأول 2019

 

بورود معلومات إلى قيادة شرطة اللاذقية، بإقدام مجهولين على سرقة ممتلكات الآخرين، وجه السيد اللواء، قائد شرطة اللاذقية الوحدات الشرطية إلى ضرورة تسيير دوريات على مدار الساعة، وأثناء سير دورية ليلية، قرب المنطقة الصناعية، ألقت القبض على المدعو (ف . أ) وبرفقته المدعو (ش . م) تم إحضارهما إلى مركز القسم، بالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما مع المدعو (س . و) على سرقة ما يلي:
* إقدامهم على سرقة 3 إطارات سيارات من المنطقة الصناعية، عائدين للمدعو (م .م) وبيعها بمبلغ 25 ألف ليرة ، وتقاسم المبلغ فيما بينهم.
* إقدامهم على سرقة 5 إطارات من محل بشارع الجمهورية عن طريق خلع وكسر باب محل المدعو (جـ. ع) وبيعها بمبلغ 40 ألف ليرة، للمدعو (أ . م) وتقاسم المبلغ فيما بينهم.

* إقدامهم على خلع وكسر باب محل في محلة حي الفاروس معد لبيع المشروبات الروحية والدخان، وسرقة مواد بقيمة 70 ألف ليرة، وبيعها بمبلغ 40 ألف ليرة، وتقاسم المبلغ فيما بينهم.
* إقدامهم على كسر زجاج سيارة متوقفة على طريق الحرش، وسرقة لاب توب وسلسلة مفاتيح فضة من داخل السيارة وبيع المسروقات بمبلغ 100 ألف ليرة، وتقاسم المبلغ فيما بينهم.
* إقدامهم على الدخول إلى منزل، أثناء تغيب أصحابه عنه في حي اسكنتوري عن طريق التسلق على الشرفة، وسرقة مبلغ 75 ألف ليرة وخاتم ذهب، وبيع الخاتم بمبلغ 85 ألف ليرة، وتقاسم المبلغ فيما بينهم.
* إقدامهم على سرقة 3 أجهزة خليوية، بعد خلع وكسر باب محل معد لبيع الموبايلات في محلة اسكنتوري، وبيع الأجهزة للمدعو (حـ. م) بمبلغ 200 ألف ليرة، وتقاسم المبلغ فيما بينهم.
* إقدامهم على سرقة 3 حرامات صوف من أمام مصبغة عن طريق المغافلة، في محلة سقوبين، وبيعها بسوق الجمعة بمبلغ 8 آلاف ليرة، وتقاسم المبلغ فيما بينهم.

* أقدموا على سرقة دراجة نارية، كانت متوقفة ليلاً قريب معهد بوقا باعوها بمبلغ 17 ألف ليرة، وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على النصب والاحتيال على امرأة من محافظة إدلب بمبلغ 50 ألف ليرة، بحجة نقل ابنتها الممرضة من محافظة حلب إلى اللاذقية، وتواروا عن الأنظار.
* أقدموا على النصب والاحتيال على شاب وفتاة، كانا يسيران على الكورنيش الجنوبي، بمبلغ 20 ألف ليرة، بحجة أنهم عناصر أمن، بعد تخويفهما، بأنهم سوف يأخدانهما إلى القسم وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على فتح باب محل بمفك براغي، معد لبيع القهوة والدخان، بمحلة الرمل الجنوبي، وسرقة مواد بقيمة 100 ألف ليرة، باعوها بمبلغ 70 ألف ليرة وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على سرقة دراجة نارية من أمام مستوصف, بحي قنينص، باعوها بمبلغ 15 ألف ليرة، وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على سرقة 4 مولدات مياه من مدخل بناء بحي السجن، باعوها بمبلغ 25 ألف ليرة، وتقاسموا المبلغ فيما بينهم، وبالرجوع إلى أرشيف المقبوض عليهما، عثر بحق المقبوض عليه الأول، على 3 أسبقيات بجرائم السرقة وعلى سابقة بجرم إشهار سكين كباس، وعلى إذاعة بحث مطلوب فيها إلى خدمة العلم، وعثر بحق المقبوض عليه الثاني، على سابقة سرقة وعلى سابقتي تعاطي المخدرات، ضبطت أقوالهما وقدما إلى القضاء، وأذيع البحث عن شريكهما في السرقة.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار