خرج ولم يعد

العـــــدد 9446

الإثنين 14 تشرين الأول 2019

 

* تقدم المدعو (و. ر) بمعروض إلى إحدى إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والده (س) عمره 78 سنة عن منزله، وهو من أهالي مدينة حلب وسكان اللاذقية ويعاني من مرض الزهايمر، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه.
* وتقدمت المدعوة (م. حـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب شقيقتها (ش) عمرها 19 سنة وهي طالبة جامعية من أهالي مدينة حمص وسكان اللاذقية ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، وتوقعت تواجدها لدى زميلتها (ن) في مدينة طرطوس.
* وتقدمت المدعوة (ع. م) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية بمعروض مفاده تغيب مخدومتها المدعوة (ر) عمرها 32 سنة، وإقدامها على سرقة سلسال ذهب ومكياج وألبسة نسائية، ومبلغ 400 ألف ليرة وهويتها الشخصية ورغم البحث عنها، لم تعثر عليه.
* وتقدمت المدعوة (ص. ب) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدتها المدعوة (جـ) عمرها 85 سنة وهي تعاني من مرض عصبي ورغم البحث عنها لم تعثر عليها.
* وتقدم المدعو (س. ف) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجته المدعوة (ل) عمرها 35 سنة وبرفقتها طفلتها (ش) 3 سنوات، ومبلغ 700 ألف ليرة ومصاغها الذهبي ويقدر ثمنه بمليون ونصف، وهويتها الشخصية بعد مشاجرة بينهما، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، وتوقع تواجدها لدى أهلها في مدينة دمشق.
* وتقدم المدعو (ص. ع) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده تغيب العامل لديه في محل بيع جملة سمانة المدعو (ر. ع) عمره 17 سنة وإقدامه على سرقة مبلغ 200 ألف ليرة ومواد غذائية وتموينية بقيمة 300 ألف ليرة ورغم البحث عنه لم يعثر عليه.
* وتقدم ذوو الطفل (نضال حاج علي) عمره 13 سنة بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية بتغيب ابنهم عن المنزل ورغم البحث عنه لم يعثر عليه.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار