اتصالات اللاذقية توضح: ضعف خدمة الإنترنت يعود غالباً لأسباب تقنية

الوحدة – يمامة ابراهيم
كثرت في الآونة الأخيرة الشكاوى حول ضعف خدمة النت، ولجوء الكثير من المشتركين للبحث عن بدائل لتعويض ضعف الخدمة أو غيابها.

صحيفة الوحدة تابعت هذه الشكاوى عند المعنيين في اتصالات اللاذقية، وجاء التوضيح من السيد مسؤول اتصالات الساحل عبد القادر اليوسف.

يقول اليوسف: نودّ أن نوضح للسادة المشتركين أن حالات ضعف النت التي يلحظها البعض إنما تعد حالات فردية وليست عامة، وهي تعود لأسباب تقنية من أبرزها تأثر جودة الخط النحاسي بالعوامل الجوية على اعتبار أن البيئة الساحلية ذات رطوبة عالية، وكذلك بعد موقع المشترك عن المركز الهاتفي لمسافة تزيد عن 5 كم وأيضاً زيادة عدد المستخدمين على الحساب الواحد داخل المنزل.

وذكر اليوسف أنه بإمكان المشترك الذي يعاني ضعف الخدمة الاتصال على الرقم 100، وتسجيل شكوى ليتم معالجة المشكلة، وأكد اليوسف التزام الشركة بالعمل على تحسين جودة الخدمة ومتابعة شكاوى المشتركين بدقة وشفافية بما يضمن تقديم خدمة أفضل.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار