سارقون.. مرة أخرى طالتهم يد العدالة

العدد: 9412

الاثنين26-8-2019

 

بتعليمات من السيد اللواء قائد شرطة المحافظة، بملاحقة المطلوبين والمشبوهين من أرباب السوابق بجرائم السرقة، والاعتداء على ممتلكات المواطنين ألقت دورية من إحدى الوحدات الشرطية القبض على عدة أشخاص بعد أن استقرت الشبهة حولهم، بإقدامهم على كسر وخلع أبواب منازل ومحال تجارية، وتبين أنهم (ي. ع) (س. أ) (م. ل) وبإحضارهم إلى مركز القسم والتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على عدة سرقات وهي على الشكل التالي:
* كسر وخلع باب منزل في قرية قسطل معاف وسرقة تلفزيون ملون و 3 حرامات صوف و3 تنكات زيت، وأسطوانة غاز، وبيع المسروقات بسوق الجمعة بمبلغ 150 ألف ليرة وتقاسم المبلغ فيما بينهم.
* كسر وخلع باب محل معد لبيع السمانة على طريق بانياس – القدموس وسرقة مواد غذائية باعوها في مدينة بانياس بمبلغ 100 ألف ليرة وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* سرقة دراجة نارية من أمام محل تصليح سيارات في مدينة بانياس وبيعها بمبلغ 20 ألف ليرة وتقاسم المبلغ فيما بينهم.
* إقدامهم على خلع وكسر باب محل معد لبيع الألبان والأجبان في مدينة جبلة، وسرقة مواد بقيمة 50 ألف ليرة وتقاسمها فيما بينهم.
* خلع وكسر باب منزل في حي قنينص أثناء تغيب أصحابه عنه وسرقة مبلغ 100 ألف ليرة وخاتم ذهب وبيع الخاتم بمبلغ 100 ألف ليرة في مدينة بانياس، وتقاسم المسروقات فيما بينهم.
* إقدامهم على خلع وكسر باب محل معد لبيع قطع سيارات في مدينة طرطوس، وسرقة قطع تقدر قيمتها بـ 300 ألف ليرة وبيعها في مدينة حمص بمبلغ 250 ألف ليرة لشخص معروف من قبل المدعو (ي. ع) وتقاسم المبلغ فيما بينهم.
* إقدامهم على كسر وخلع باب محل على طريق صلنفة معد لبيع السمانة وسرقة مواد غذائية ومعلبات بقيمة 300 ألف ليرة وبيعها بمدينة جبلة بـ 100 ألف ليرة وتقاسم المبلغ فيما بينهم.

* أقدموا على كسر زجاج سيارة كانت متوقفة بشارع أنطاكية سرقوا منها جهاز هاتف خليوي ولاب توب ومسبحة فضة باعوا المسروقات بـ 175 ألف ليرة لشخص معروف من قبلهم، وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على سرقة لاب توب بطريقة المغافلة من محل معد لتصليح الأجهزة الكهربائية والالكترونية باعوه بمبلغ 60 ألف ليرة وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على سرقة جهاز خليوي بطريقة المغافلة من مطعم أثناء تناولهم الطعام، ولاذوا بالفرار باعوه بمبلغ 70 ألف ليرة في جبلة وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على سرقة دراجة نارية من أمام منزل في إحدى قرى القدموس باعوها بمبلغ 22 ألف ليرة لشخص معروف من قبلهم وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* نشل جزدان من يد فتاة كانت تسير على الكورنيش في مدينة جبلة مساء، وتبين وجود هاتف جوال ومبلغ 17 ألف ليرة ضمن الجزدان باعوا الجهاز بمبلغ 65 ألف ليرة وتقاسموا المسروقات فيما بينهم.
* أقدموا على سرقة 3 إطارات سيارات من المدينة الصناعية عن طريق كسر وخلع باب إحدى المحلات وبيعها بمبلغ 45 ألف ليرة لشخص من مدينة حمص وتقاسموا المبلغ.
* أقدموا على النصب والاحتيال على شخص من مدينة حلب ويسكن باللاذقية بمبلغ 100 ألف ليرةبحجة نقل ابنه العسكري من حلب إلى طرطوس ولاذوا بالفرار.
* إقدامهم على سلب مبلغ 30 ألف ليرة بطريقة المغافلة من جيب شاب بعد أن قبض راتبه من الصراف الآلي وتقاسم المبلغ.
* إقدامهم على سلب مبلغ 42 ألف ليرة من جيب أحد المواطنين بعد أن أقدم على قبض راتبه من الصراف الآلي بشارع الثورة بطريقة المغافلة ولاذوا بالفرار، وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على سرقة 3 أكياس رز من أمام مستودع معد لتخزين الحبوب في مدينة بانياس باعوهم بمبلغ 15 ألف ليرة وتقاسموا المبلغ.
* أقدموا على كسر زجاج سيارة كانت متوقفة ليلاً بحي الطابيات سرقوا منها جهاز خليوي باعوه بمبلغ 90 ألف ليرة لشخص معروف من قبلهم، وتقاسموا المبلغ فيما بينهم.
* أقدموا على سرقة جهاز خليوي من يد فتى عمره حوالي 14 سنة كان يسير في الطريق باعوه بمبلغ 60 ألف ليرة وتقاسموا المبلغ، ضبطت أقوالهم وقدموا إلى القضاء.

سورية عبدو

تصفح المزيد..
آخر الأخبار