حــــــوادث متنوعــــــة.. والســـــرعة الزائــــدة تـــقول كلمتهــــا

العـــــدد 9392

الإثنـــــين 22 تموز 2019

 

* ألقت إحدى دوريات الشرطة القبض على المدعوين (م .أ) و (ز.م) بسبب تشاجرهما مع بعضهما في حي بستان الحمامي، وإقدام الأول على إشهار سكين على الثاني، وتهديده بالقتل، وبالتحقيق معهما تبيّن أن سبب الخلاف بينهما هو على زوج من الطيور الملونة، ضبطت أقوالهما، وقدما إلى القضاء.
* وألقت عناصر إحدى الوحدات الشرطية، القبض على كل من (جـ.ل) 14سنة والمدعوة (ص.ل) 16 سنة و(ب.خـ) 22 سنة بسبب إقدامهم على التسول، وإيهام المارة بوجود عاهات في أجسادهم، وبإحضارهم إلى الوحدة الشرطية والتحقيق معهم، تبيّن أن أهلهم، هم من دفعهم إلى هذا السلوك، ضبط أقوالهم، وقدموا إلى القضاء.
* وألقت إحدى الدوريات الشرطية القبض على المدعوين (أ.ز) و( و.ب) الأول عمره 17 سنة والثاني 19 سنة، أثناء جلوسهما في إحدى الحدائق العامة حوالي الساعة 3 فجراً، وتناولهما الكحول، وبتفتيشهما عثر بحوزة كل منهما على 3 حبات مخدرة، وبإحضارهما إلى القسم والتحقيق معهما، اعترفا بما نسب إليهما، وأنهما يتعاطيان هذه الحبوب بموجب وصفة طبية، بسبب الاكتئاب، ضبطت أقوالهما، وقدما إلى القضاء المختص.
* وألقت دورية شرطية القبض على 4 أشخاص، يملكون محلات لبيع الذهب، بسبب إقدامهم على شراء ذهب مسروق، من أحد الأشخاص، دون أن يتأكدوا من عائدية المصاغ، وقدرت المسروقات بحوالي 4 ملايين ليرة، وما زالت التحقيقات جارية معهم، بعد اعتراف السارق عليهم.
* وحادث سير قرب مفرق اسبيرو أدى إلى إصابة امرأة عمرها حوالي 50 سنة، أسعفت فوراً إلى مشفى تشرين، وقدمت لها الإسعافات الأولية، وألقي القبض على السائق الصادم.
* كشفت الجهات المختصة، عن وجود متفجرات، كانت موضوعة ضمن تنكات زيت زيتون، قادمة من محافظة أخرى، وقد تمكنت عناصر إحدى الحواجز الأمنية، من إلقاء القبض على سائق السيارة الشاحنة التي كانت تنقل مادة الزيت، وتسليمه إلى الجهات المختصة.
* في سنجوان، سقط الشاب (ن.م) عمره 17 سنة في بركة ماء، دون قصد، وسارع سكان الحي، بعد سماعهم خبر سقوط الشاب في بركة الماء، وبعد ساعتين من الجهد المتواصل، تم انتشال جثته، حضرت الجهات المختصة، وتولت التحقيق، وتبين أن الحادثة قضاء وقدراً، سلمت الجثة لذويها لدفنها أصولاً.
* في مرفأ اللاذقية، سقط أحد المواطنين من فوق رافعة ( كانتري) يبلغ ارتفاعها حوالي 5 طوابق، مما أدى إلى وفاته على الفور.
* انتحار شاب في محلة القنجرة تولد 1985، ولم تعرف الأسباب حتى الآن، الشاب يدعى ( ع . ز) وما زالت التحقيقات جارية.
* أقدم الشاب (علي.إ) بإطلاق عيارات نارية من مسدسه الحربي على نفسه، في وسط شارع حي القصور بطرطوس، وكان الشارع يعج بالمارة، وعلى الفور، تم إسعافه إلى مشفى الباسل بطرطوس من قبل بعض المتواجدين في المنطقة، إلا أنه كان قد فارق الحياة، حضرت هيئتا الكشف الطبي والقضائي، وتولتا التحقيق، وما زال التحقيق جارياً مع كل من له علاقة بالمغدور، لمعرفة الأسباب الكامنة خلف قتله نفسه.
* بعد ورود معلومة إلى فرع مكافحة المخدرات بطرطوس، تفيد بإقدام أشخاص على تعاطي وترويج المخدرات، تمت متابعتهم، والترصد لهم، في مدينة مشتى الحلو، وبالمراقبة، تم إلقاء القبض عليهم، وتبين أنهم 4 نساء و3 رجال، أقدموا على تسهيل الدعارة، ولعب القمار، وترويج المخدرات وبإحضارهم إلى مركز الفرع، والتحقيق معهم، اعترفوا بما نسب إليهم، وبدلالتهم تمت مصادرة 800 حبة مخدرة، ومسدس حربي، وأوراق لعب قمار، وبارودة حربية بدون ترخيص، وبالرجوع إلى أرشيفهم، عثر بحقهم على عدة إذاعات بحث، مطلوبين بها بجرائم مختلفة، وعلى عدة أسبقيات، بجرائم متعددة أيضاً، وما زال التحقيق جارياً معهم، لمعرفة بقية شركائهم.
* حادث سير مؤلم في حي الغمقة بطرطوس، إثر اصطدام سيارتين مسرعتين ببعضهما، ما أدى إلى دهس عائلة كاملة، كانت أفرادها تقف على الرصيف، من قبل إحدى السيارتين، حضرت الجهات المختصة وتبيّن أن الحادث، سببه السرعة الزائدة.
* وحادث سير، في طرطوس، نتيجة اصطدام سيارتين مسرعتين أدى الحادث إلى إصابة 3 أشخاص، تم نقلهم إلى المشفى الوطني بطرطوس.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار