خـــرج ولـم يعد

العـــــدد 9392

الإثنـــــين 22 تموز 2019

 

* تقدم المدعو (ب . خـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنه (ع) عمره 15 سنة بعد رسوبه في الثالث الاعدادي ورغم البحث عنه لم يعثر عليه.
* وأقدمت الفتاة (ن. س) عمرها 14 سنة على محاولة انتحار، إثر رسوبها في الثالث الإعدادي، ومحاولة شرب مادة الكلور، إلا أن أهلها منعوها من ذلك، وفي المساء غادرت المنزل دون أن تذكر وجهتها ودون أن يشعر بها أهلها، وتوقع أهلها تواجدها لدى زميلتها (ر. م) التي تربطهما ببعضهما علاقة قوية.
* وتقدم المدعو (ص. جـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، تفيد بتغيب ابنه (ع) عمره 17 سنة بعد رسوبه في الثالث الثانوي منذ 10 أيام وحتى اللحظة لم يتم العثور عليه.
* وتقدمت المدعوة (م. ع) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقتها (ر) عمرها 42 سنة، وهي من محافظة إدلب وتقطن لديها، وهي تعاني من انفصام في الشخصية.
* وتقدمت المدعوة (ز. ع) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجها المدعو (ع) عن المنزل عمره 44 سنة بعد خلاف حصل بينهما وبحوزته مبالغ مالية عائدة له ووثائقه الشخصية ورغم البحث عنه لم تعثر عليه.
* وتقدم المدعو (هـ. و) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاد تغيب زوجته (س) عمرها 32 سنة وبحوزتها مصاغها الذهبي ويقدر بمليون و 700 ألف ليرة وهويتها الشخصية بعد خلاف مع والدته وتوقع تواجدها لدى أهلها في مدينة حماة.
* وتقدمت المدعوة (م. ع) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدتها المدعوة (ز) عمرها 75 سنة عن منزلها وهي ضيفة لديها من محافظة حلب وتعاني من مرض نفسي.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار