خـــــرج ولـــم يـــعد

العـــــدد 9387

الإثنـــــين 15 تموز 2019

* تقدّم المدعو (م. ل) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ولده (ش) عمره 18 سنة بعد رسوبه في الثانوية العامة ورغم البحث عنه لم يعثر عليه ونظم ضبط بذلك.

* وتقدّم المدعو (إ.ع) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجته (ن) عمرها 32 سنة وبعد خلاف عائلي بينهما وبحوزتها مصاغها الذهبي وتقدر قيمته بمليوني ليرة وهويتها الشخصية ورغم البحث عنها لم يعثر عليها ونظم ضبط بذلك.
* تقدّمت المدعوة (هـ. و) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب مخدومتها المدعوة(ث) عن منزلها منذ مدة أسبوع وبحوزتها مصاغ ذهبي تقدر قيمته بمليون ليرة وهويتها الشخصية ورغم البحث عنها لم تعثر عليها.
* وتقدّمت المدعوة (ر.إ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدتها المدعوة (ص) عمرها 75 سنة وهي تعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنها لم تعثر عليها.
* وتقدّم المدعو(م.م) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنته (إ) عمرها 15 سنة عن المنزل منذ مدة أسبوع ورغم البحث عنها لم يعثر عليها وتوقع تواجدها لدى المدعو (ع) لوجود علاقة غرامية بينهما.
* وتقدّم المدعو (خ.ب) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والده المدعو (ج) عمره 82 سنة رغم البحث عنه لم يعثر عليه.
* وتقدّمت المدعوة (ز.د) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقتها عن منزلها وهي من سكان مدينة حلب وتدعى (س) نظم ضبط بذلك.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار