بعد غرقــــه كان نجاحـــه بـ 232 من 240 علامــــة

العـــــدد 9387

الإثنـــــين 15 تموز 2019

 

* إثر صدور نتائج الثانوية العامة، واحتفالات بعض ذوي الناجحين وإطلاق العيارات النارية في الهواء، أصيبت الفتاة (ريما قدور) بطلق ناري استقرت في صدرها، أسعفت على الفور إلى مشفى الباسل بطرطوس وأدخلت إلى العناية المشددة.
* بعد وفاة الشاب كنان العبدو غرقاً في بحر طرطوس، ودفنه من قبل ذويه أصولاً وهو طالب بكالوريا، تبين أنه ناجح وحصل على مجموع 232.4من 240 وكان قدره أن لا يفرح بنتيجته.
* قبل فترة، فقد المدعو عبد المجيد السرار، زوجته وابنه بسبب سقوط جدار منزله عليهما، بعدها ومنذ يومين، فقد أيضاً طفلته (لجين) إثر لدغة عقرب، تم اسعافها إلى مشفى الباسل بطرطوس لكنها فارقت الحياة.
* وقرب معمل الإسمنت بطرطوس، انقلبت سيارة شاحنة محملة بالزجاج الذي تحطم كله، واقتصرت الأضرار على الماديات فقط.
* وعلى طريق طرطوس، تدهورت سيارة خاصة تقودها امرأة ومعها 3 بنات وعلى الفور حضرت الجهات المختصة وأسعفتهم إلى المشفى وتبين أن إصابتهن بكسور ورضوض متعددة.
* وعلى طريق طرطوس، حادث سير مروع، بين سيارتين مسرعتين أدى الحادث إلى 5 إصابات بالغة أسعفت جميعها إلى المشفى الوطني لتلقي العلاج.
* وفي طرطوس، منطقة الشاليهات غرق شاب في البحر، ولم تستطع فرق الإنقاذ العثور على جثته، وما زال البحث جارياً عنها.
* وانقلاب سيارة خاصة على طريق بانياس وطرطوس، أدت إلى إصابات بليغة لعدد من الأشخاص تم اسعافهم إلى مشفى طرطوس الوطني.
* تدهور سرفيس على متنه ركاب على طريق صافيتا- اليازدية، أدى الحادث إلى إصابة 8 أشخاص إصابات بالغة، تم نقلهم جميعاً إلى المشفى.
ومن اللاذقية
* عدة إصابات من أهالي جبلة – بالتهاب كبد، نتيجة تلوث مياه الآبار تم إسعاف المصابين إلى المشفى الوطني بجبلة، لتلقي العلاج.

* وألقت عناصر فرع الأمن الجنائي باللاذقية، القبض على عدة أشخاص لإقدامهم على سرقات عديدة، وهم (م.ب) ( إ.ق) (ع.س) (ب.ج) (خـ.ش) (هـ) وبإحضارهم إلى مركز الفرع والتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على تشكيل عصابة سرقة، عن طريق خلع وكسر أبواب المنازل والمحال التجارية، بعد مراقبتها وتأكدهم من خلوها من أصحابها، وبحسب اعترافاتهم، فقد بلغت قيمة المسروقات عشرة ملايين ليرة، وهي عبارة عن مصاغ ذهبي ومبالغ مالية، وقيام أحد السارقين بإخفاء المبالغ داخل قبر والدته، وبدلالته تم استرداد المبلغ وأعيدت المسروقات إلى أصحابها أصولاً وتم تقديم الفاعلين إلى القضاء المختص.
* ومشاجرة جماعية بين عدة أشخاص في شارع هنانو، استخدم فيها المتشاجرون العصي والأيدي، تم إلقاء القبض عليهم، وتقديمهم إلى القضاء.
* وفي حي الزقزقانية وأثناء تدهور سيارة المدعو (أمين شحادة) الذي ركنها جانباً، حاول الوقوف أمامها، لمنعها من التدهور ولحماية أرواح عدة أشخاص، وأطفال كانوا أمامها، مما أدى إلى إصابته إصابات خطيرة، تم إسعافه إلى المشفى وفارق الحياة هناك.
* وتدهور سيارة على طريق اللاذقية- جبلة، أدى إلى إصابة شخص إصابة بليغة تم إسعافه إلى المشفى الوطني بجبلة.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار