فوز صعب لمنتخبنا الشاب بكرة القدم على بوتان في ثاني مبارياته ضمن تصفيات كأس آسيا

الوحدة: ٢٧-٩-٢٠٢٤
حقق منتخبنا الشاب بكرة القدم فوزاً هزيلاً وصعباً وبشق الأنفس على نظيره منتخب بوتان، والذي يعتبر من أضعف فرق آسيا، و بهدف وحيد سجله اللاعب أحمد كالو في الشوط الثاني من المباراة التي أقيمت بينهما الأربعاء في فيتنام مستضيفة مباريات المجموعة الأولى من تصفيات كأس آسيا والمؤهلة إلى النهائيات الآسيوية في الصين.
منتخبنا خيّب الآمال و عانى كثيراً قبل أن ينجح بتسجيل هدف المباراة الوحيد وقدم أداء كارثياً وغير متوقع منه أمام منتخب ضعيف جداً.
وكان منتخبنا قد فاز في مباراته الأولى على منتخب بنغلادش بأربعة أهداف نظيفة، ليرفع بذلك رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني خلف فيتنام التي اعتلت صدارة المجموعة بعد فوزها في الجولة الثانية على غوام بثلاثة أهداف نظيفة، وبالتالي رفع منتخب فيتنام رصيده إلى 6 نقاط، حيث كان قد فاز في الجولة الأولى على بوتان بخمسة أهداف نظيفة ليتساوى مع منتخبنا بعدد النقاط ويتقدم علينا بفارق الأهداف.
وسيلعب منتخبنا ثالث مبارياته في المجموعة اليوم الجمعة مع منتخب غوام في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً، ويختتم مبارياته يوم الأحد المقبل بلقاء منتخب فيتنام المستضيف والمنافس لمنتخبنا على صدارة المجموعة في تمام الساعة الثالثة عصراً.
علماً أنه يتأهل إلى النهائيات الآسيوية متصدر كل مجموعة من المجموعات العشرة، إضافة إلى أفضل خمسة منتخبات تحتل المركز الثاني.
ترتيب المجموعة الأولى:
1 – فيتنام 6 نقاط.
2 – سورية 6 نقاط.
3 – غوام 2 نقطة.
4 – بنغلادش نقطة واحدة.
5 – بوتان نقطة واحدة.
عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار