منتخبنا الشاب بكرة القدم غادر إلى فيتنام للمشاركة في تصفيات المجموعة الأولى المؤهلة لنهائيات كأس آسيا

الوحدة: ٢٠-٩-٢٠٢٤
غادرت بعثة منتخبنا الشاب بكرة القدم إلى فيتنام للمشاركة في تصفيات المجموعة الأولى المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا التي ستقام في الصين اعتباراً من 6 وحتى 23 من شهر شباط القادم 2025.
وتضم المجموعة الأولى إلى جانب منتخبنا “غوام وفيتنام و بنغلادش و بوتان”.
وتنطلق المباريات اعتباراً من يوم غد السبت أي من 21 وحتى 29 من شهر أيلول الحالي.
تضم قائمة منتخبنا الشاب المغادرة من سورية 16 لاعباً وهم: عمر سويدان – زين محمود – أحمد خليل – حسن محمود – عبد الرحمن العرجة – أحمد كالو – أنس دهان – أحمد صوفي – محمود العمر – زكريا سلامة – هاشم حمامي – عبد الرحمن الميهي – كاوا عيسى – غيث محرز – محمد مصطفى – ممدوح وردة .
وسيلتحق بالبعثة في فيتنام 7 لاعبين أخرين محترفين، وهم آلاند عبدي القادم من نادي رودا الهولندي و يوشع كناج من نادي بانسيرايكوس اليوناني، وسام دخان من نادي أوريبرو السويدي، وسعد الدين خليف من نادي فايسبان الألماني، و نبيل العمر من نادي فاستيرس السويدي و مكسيم صراف من نادي أنوجان الأوزبكي و عمران خلوف من نادي عجمان الإماراتي.
و يشارك في التصفيات 45 منتخباً، تم تقسيمهم إلى 10 مجموعات، ضمت الخمس مجموعات الأولى أربعة منتخبات، بينما ضمت الخمس مجموعات الأخرى خمسة منتخبات.
ينص نظام البطولة على أن يتأهل صاحب المركز الأول من المجموعات العشرة إلى النهائيات مباشرة، بالإضافة إلى أفضل خمسة فرق تحتل المركز الثاني.
* جدول مباريات منتخبنا:
– السبت 21 / 9 سورية × بنغلادش في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت دمشق.
– الأربعاء 25 / 9 سورية × بوتان في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً.
– الجمعة 27 / 9 سورية × غوام في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً.
– الأحد 9/29 سورية × فيتنام في تمام الساعة الثالثة عصراً.
بالتوفيق لمنتخبنا الشاب في هذه المجموعة، التي تعتبر سهلة نسبياً، وإن شاء الله يعود من فيتنام حاملاً معه بطاقة التأهل إلى النهائيات الآسيوية.
مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار
إصابة ثمانية أشخاص وأضرار مادية جراء عدوان إسرائيلي استهدف معبر مطربا على الحدود مع لبنان لتقديم الخدمات المصرفية… المركزي يوعز للمصارف وشركات الصرافة بالتوجه إلى المعابر الحدودية مع لبنان الحرارة إلى ارتفاع غداً وأجواء معتدلة على المرتفعات الجبلية ليلاً تفويض وزيري دولة بممارسة صلاحيات واختصاصات الوزير المختص التي يمارسها رئيس مجلس الوزراء الخارجية: عدوان الاحتلال على المنطقة يعكس استمرارية العقلية الإجرامية لديه واستهتاره بالقانون الدولي الوزير صباغ يبحث في نيويورك مع عدد من نظرائه التعاون الثنائي والتصعيد الإسرائيلي في المنطقة وزيرة العمل: ضرورة جهوزية مديريات الشؤون في المحافظات المعنية لاستقبال الوافدين من لبنان المؤسسة العامة لإكثار البذار تحدد سعر مبيع بذار الشعير للفلاحين الوزير صباغ: عدم اتخاذ مجلس الأمن أي إجراء لردع الاحتلال الإسرائيلي شجعه على تصعيد عدوانه على الشعب ... المقاومة اللبنانية تستهدف مجمعات الصناعات ‏العسكرية في منطقة ‏زوفولون شمال حيفا المحتلة