صيانة بركة حي الأزهري على طريق الشاطئ من أعمال مجلس مدينة اللاذقية حالياً

الوحدة 17-3-2024

يقوم مجلس مدينة اللاذقية بتأهيل وصيانة بركة حي الأزهري على طريق الشاطئ الأزرق لتحسين المنظر العام، حيث تشمل التحسينات تبديل بعض أحجار الأسوار والأرصفة وفتح ممرات وتبليط وغيرها من أعمال الخدمات والصيانة، علماً بأن الموقع كان من الأماكن المهملة لسنوات طويلة، واليوم نلاحظ ورشات البلدية تقوم بعملها حتى يلحظ المواطن مدى الاهتمام بالمنظر الحضاري في المدينة.

وأمام ذلك هل سنلحظ أعمال التأهيل والصيانة على كافة البرك والدوارات ضمن المدينة بما يتناسب مع موقع اللاذقية السياحي ..؟! أم نكتفي بذلك ليكون هذا الدوار نخبة الأعمال في المدينة؟

وللإجابة على تساؤلاتنا أجابنا م. منذر ديوب رئيس دائرة الخدمات والصيانة في مجلس مدينة اللاذقية بالآتي: تقوم مديرية الخدمات والصيانة بحملة كاملة لإعادة تأهيل كافة الدوارات والجزر الوسطية في المدينة، حيث تقوم بقص الأعشاب في الدوارات والجزر الوسطية وتقليم أشجار النخيل والأشجار المتوضعة على جوانب الطرقات، كما تقوم بتأهيل دوار الجامعة وتعمل حالياً على زراعة الحوليات في مدخل المدينة الشرقي، كما تقوم بتأهيل دوار رأس شمرا مع مدخل المدينة الشمالي وصيانة حدائق الأطفال بشكل كامل في المدينة والغاية منه خدمة الأحياء والمواطنين المرتادين لهذه الحدائق، ومن أجل إضفاء لمسة جميلة على شوارع المدينة نظراً لدخول موسمي الربيع والصيف وقدوم موسم السياحة في مدينة اللاذقية، علماً بأنه تم وضع خطة متكاملة لهذا الأمر يتم العمل بها بشكل يومي ومنظم، كما أضاف م. ديوب: نقوم حالياً بترميم الحفريات في شوارع المدينة والبدء بقص هذه الحفريات تمهيداً لتزفيتها حين توفر مادة المجبول الزفتي.

بثينة منى

تصفح المزيد..
آخر الأخبار