جبلة وصيفاً وخسارة ثانية لحطين … في ثامن جولات الدوري الكروي الممتاز

الوحدة 9-12-2023


اختتمت أمس الجمعة مباريات الجولة الثامنة من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم حيث لعبت أربع مباريات، وشهدت فوز جبلة بثلاثية و الطليعة فاجأ حطين وهزمه على أرضه وتشرين يعود بالتعادل والكرامة يحقق فوزه الأول لهذا الموسم.
فعلى ملعب البعث في جبلة، فاز فريق جبلة على ضيفه الحرية بثلاثة أهداف نظيفة سجلها معتصم شوفان وأحمد الشمالي وعمر نعنوع وبهذا الفوز انتقل جبلة إلى مركز الوصافة بدلاً من حطين الذي تعرض لخسارة غير متوقعة أمام الطليعة على أرضه وبين جمهوره على أرض ملعب الباسل في اللاذقية
وبهدفين مقابل هدف واحد، سجل للطليعة عبدالله تتان وعلي رمضان فيما سجل هدف حطين الوحيد سعد أحمد وهذه الخسارة هي الثانية لحطين على التوالي وتراجع بذلك إلى المركز الثالث.
فيما عاد تشرين من ملعب الفيحاء بدمشق بنقطة بعد تعادله مع مضيفه الوحدة سلبياً.
وأخيراً حقق الكرامة فوزه الأول في هذا الموسم وكان على حساب ضيفه الساحل وبهدف وحيد سجله محمود الأسود.
وكانت مباريات الجولة الثامنة قد افتتحت يوم الأربعاء بمباراة واحدة جمعت بين الفتوة و ضيفه الوثبة على ملعب الجلاء بدمشق، وانتهت بفوز الفتوة بهدفين مقابل هدف واحد، سجل للفتوة ثائر كروما وصبحي شوفان، فيما سجل للوثبة رامي عامر من ضربة جزاء، وبهذا الفوز عزز الفتوة صدارته.
واستكملت مباريات الجولة يوم الخميس بمباراة واحدة جمعت أهلي حلب مع ضيفه الجيش على ملعب الحمدانية في حلب، وانتهت بفوز أهلي حلب بهدفين مقابل هدف واحد، سجل للأهلي عبدالله نجار وشادراك ،فيما سجل هدف الجيش محمد الواكد من ضربة جزاء.
ترتيب الفرق بعد نهاية مباريات الجولة الثامنة:
1 – الفتوة 20 نقطة
2 – جبلة 15 نقطة
3 – حطين 15 نقطة
4 – الطليعة 13 نقطة
5 – الوثبة 12 نقطة
6 – تشرين 12 نقطة
7 – أهلي حلب 10 نقاط
8 – الجيش 9 نقاط
9 – الكرامة 8 نقاط
10 – الساحل 8 نقاط
11 – الوحدة 7 نقاط
12 – الحرية بدون نقاط.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار