الصفحة الأولى

يوم الأسبوع: 
Sunday, Monday, Tuesday, Wednesday, Thursday, Friday, Saturday

مجلس الوزراء : الأحد والاثنين المقبلان عطلة بمناسبة عيد العمال

أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس بلاغا يقضي بتعطيل الجهات العامة يوم الأحد الموافق الثلاثين من نيسان الجاري والاثنين الموافق الأول من أيار المقبل بمناسبة عيد العمال.
وتراعى أحكام الفقرة ج من المادة 43 من القانون الأساسي للعاملين في الدولة للجهات العامة التي تتطلب طبيعة عملها أو ظروفها استمرار العمل فيها.

 

في الذكرى السنوية الثانية لمجزرة اشتبرق .. محافظ اللاذقية وأمين فرع الحزب يلتقيان مجموعة من الأهالي ويباركان تضحياتهم لأجل الوطن

تضامناً مع أهالي قرية اشتبرق في الذكرى السنوية الثانية للمجزرة البشعة التي ارتكبت بحقهم في تاريخ 25 / 4/ 2015 ، والتي نفذت من قبل المجموعات الارهابية والعصابات المرتزقة المدعومة من قبل النظام التركي والسعودي بحق الاهالي المدنيين الآمنين من أطفال ونساء وشيوخ، التقى محافظ اللاذقية اللواء ابراهيم خضر السالم وأمين فرع الحزب العربي الاشتراكي د.

( نسمة أمل ) يكرم 250 من أسر الشهداء والجرحى في اللاذقية

تقديراً لتضحياتهم دفاعا عن سورية ووحدة ترابها كرم مشروع نسمة أمل الإنساني 250 من أسر شهداء وجرحى الجيش العربي السوري خلال حفل أقامه بدار الأسد للثقافة في مدينة اللاذقية تحت عنوان (درع الوطن ) .
وأشار محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم في كلمة له إلى أنّ  البطولات التي يسطرها الجيش العربي السوري وتضحياته تصنع انتصار سورية في مواجهة أعتى حرب شهدها التاريخ، مبيّناً أن أسر الشهداء والجرحى يعطون المثل الأسمى لمعنى التضحية وحب الوطن.

محافظ طرطوس يطمئن على القادمين من كفريا والفوعة

تفقد المحامي صفوان أبو سعدى مركز ايواء البصيرة في محافظة طرطوس الذي استقبل /58/ أسرة من أهلنا من كفريا والفوعة الذين عانوا من الحصار لأكثر من /3/ سنوات،

شويغو ولافروف في مؤتمر موسكو للأمن : سورية في مقدمة الدول التي تواجه الإرهاب

أكد وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو أن الإرهاب الدولي يبقى الخطر الرئيسي الذي يواجهه العالم وأن سورية في مقدمة الدول التي تحارب تنظيم (داعش) الإرهابي.
وقال شويغو خلال افتتاح أعمال مؤتمر موسكو الدولي السادس للأمن بمشاركة 85 دولة : إن الإرهاب لا يزال يشكل خطرا أساسيا يهدد العالم ما يتطلب إعادة رسم الاستراتيجية الشاملة لمحاربة الفكر الإرهابي لتنظيم داعش .

أذن لمجلس بلدة بيت ياشوط الجديد ببدء العمل .. محافظ اللاذقية يؤكد للمدير الإقليمي للصليب الأحمر أنّ العمل الإغاثي في اللاذقية مؤطر ومتكامل ولا عوائق أمام خدمة الناس

استقبل محافظ اللاذقية اللواء ابراهيم خضر السالم أمس برونو  برونلي المدير الاقليمي للجنة الدولية للصليب الأحمرفي محافظتي اللاذقية وطرطوس، بحضور عضو المكتب التنفيذي المختص د.

القضاء على عدد من الإرهابيين وتدمير سيارة محملة بالذخيرة بريف اللاذقية الشمالي

نفذت وحدة من الجيش والقوات المسلحة مساء الأحد عملية نوعية على تجمع وتحرك لمجموعة إرهابية. وأفاد مصدر عسكري بأنّ وحدة من الجيش وجهت بعد متابعة ورصد رمايات مركزة على تحرك لمجموعة ارهابية على محور قرية التفاحية بريف اللاذقية الشمالي الشرقي.

وأشار المصدر إلى أنّ الرمايات أسفرت عن إيقاع أفراد المجموعة الارهابية بين قتيل ومصاب وتدمير سيارة محملة بالذخيرة ومدفع هاون لهم.

وقضت وحدات من الجيش على عدد من إرهابيي تنظيم جبهة النصرة وأصابت آخرين ودمرت لهم ثلاث دشم رشاش و6 عربات مزودة برشاشات ثقيلة في محيط كباني وظهرة الدغلة وفلة واليمضية والحمبوشية والتفاحية بريف اللاذقية الشمالي.

المحافظ يتفقد أهالي كفريا والفوعة المقيمين في مجمع الرسول الأعظم بمدينة اللاذقية

تفقد محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم أهالي كفريا والفوعة المقيمين في مجمع الرسول الأعظم بمدينة اللاذقية بعد أن وفرت المحافظة بالتعاون مع مختلف الجهات المعنية فيها المستلزمات الأساسية لاستقبالهم.

وقال المحافظ خلال تفقده الأهالي : إن جميع الجهات المعنية في المحافظة استنفرت كل طاقاتها لتقديم جميع الخدمات اللازمة للأهالي القادمين من البلدتين المحاصرتين بما يسهم في التخفيف من المعاناة التي تكبدوها خلال حصار التنظيمات الإرهابية لهم .

وحدات من الجيش تقضي على عدد من إرهابيي ( جبهة النصرة ) وتدمر لهم ثلاث دشم رشاشات و6 عربات بريف اللاذقية الشمالي

استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تحركات وتحصينات المجموعات الإرهابية بضربات مركزة موقعة في صفوفها خسائر بالأفراد والعتاد في مناطق انتشارها بريف اللاذقية الشمالي.
وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن وحدات من الجيش استهدفت برمايات نارية مركزة مواقع وتحركات تنظيم جبهة النصرة الارهابي في محيط كباني وظهرة الدغلة وفلة واليمضية والحمبوشية والتفاحية بريف اللاذقية الشمالي ما أسفر عن القضاء على معظم أفراد مجموعة إرهابية واصابة آخرين وتدمير ثلاث دشم رشاشات و6 عربات مزودة برشاش ثقيل.

ضبط 20 طناً مخالفاً من مشتقات الألبان

تمكنت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك أمس ـ وتنفيذاً لتوجيهات محافظ اللاذقية اللواء ابراهيم خضر السالم بتكثيف دوريات حماية المستهلك ومراقبة كل ما يتعلق باحتياجات المواطن الغذائية ومراقبتها في جميع مراحل العملية الانتاجية من المنتج إلى المستهلك ـ  من ضبط  20 طناً مخالفاً في معمل لتصنيع الالبان والأجبان والزبدة وجميع مشتقات الحليب إضافة إلى مستودع خاص بالمواد المخالفة من زيوت مهدرجة وحليب جاف ونشأ وخلافها، وأيضاً ضبط منفذ بيع مباشر لهذه المنتجات المخالفة.   

الصفحات

اشترك ب RSS - الصفحة الأولى