رياضة

يوم الأسبوع: 
Sunday, Monday, Tuesday, Wednesday, Thursday, Friday, Saturday

عـُهـّدت بـ7.6 ملاييــن وســــعر بطاقة الدخول 300 ليرة ...غـــداً .. لقـــاء الأحبـــة في ملعــــب الباســــل الدولـــي بين تشــــرين وحطيــــن

كـــــل شـــــيء جاهــــز لمباراة ديربـي اللاذقيــــــة والجمهـــــور يصنــــع الحـــــدث

 

فرق الساحل في الجولة الأولى من الدوري لا خسارة .. والوعود كبرت بعد تقليب أوراق البداية

في أولى جولات الدوري السوري الممتاز بكرة القدم لموسم 2018- 2019، عاد فريق الجيش بطل الموسم الماضي بفوز عريض على فريق الحرفيين بسبعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب رعاية الشباب بحلب، كما سطّر فريق الساحل تاريخاً جديداً له بالدوري الممتاز عندما حقق أول فوز له ضيفه الكرامة بهدف وحيد سجله مهاجمه مجد خشمان على ملعب طرطوس البلدي وكذلك فعل حطين بفوزه على ضيفه الطليعة بهدف على ملعب الباسل في اللاذقية، كما عاد تشرين بفوز عزيز على مضيفه النواعير بهدف أيضاً في المباراة التي أقيمت على ملعب حماة البلدي، بينما اكتفى فريق جبلة بالتعادل السلبي على أ

فضـّية للمصارعة السورية في دورة المتوسط بتاراغوانا

أحرز رباعنا علي الهزاع الميدالية الفضية في مسابقة النتر لوزن 94 كغ ضمن دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي تستضيفها مدينة تاراغونا الإسبانية مسجلاً 190 كغ في المحاولة الأولى فيما فشل في محاولتي 196 و197 كغ على التوالي.
ونال الميدالية الذهبية اليوناني تيودروس ياكوفيدس بـ 195 كغ والبرونزية للإسباني مانويل سانشيز بـ 185 كغ.
وفي رفعة الخطف، حلّ رباعنا الهزاع خامساً مسجلاً 152 كغ في المحاولة الثالثة بعدما نجح في رفع 143 كغ وفشل في رفع 151 كغ .

إنـّه العرس الذي لا يأتي إلا كل أربع سنوات مرّة .. وهذه المرة أيضاً .. سنكتفي بالفرجة!

جنون الكرة وشغف الناس وحكايات التحدّي وسهرات الرهان، والأسرة التي تنقسم فريقين مع كلّ مباراة لتصبح المشاهدة أمتع والفرجة أسخن..
طقوس لا تحصل إلا مع مباريات كأس العالم، سنعيشها كغيرنا بكثير من العاطفة المشحونة بحبّنا لنجوم كرويين عالميين سيزينون منتخبات بلدانهم بإمتاع ننتظره منهم مع كلّ مباراة..
سامح الله من حرمنا من متابعة منتخبنا الوطني في هذه المنافسات العالمية الكبيرة..

جمهـــــــور تشــــــرين .. «دقّـو ع الخشب» ... جمهور تشرين الرائع ... أنتم أبطال الدوري الحقيقيون

أشادت به الفرق المنافسة، وتمنّت لو كان لديها مثل هذا الجمهور العاشق، هذا الجمهور الذي وقف إلى جانب فريقه في السرّاء وفي الضرّاء ولم يتخلَّ عنه يوماً في حلّه وترحاله..
جمهور تشرين وباعتباره أحد مفاصل الرياضة السورية عانى من خلل أنظمة وقوانين حاكمة للعمل الرياضي، وفرضت على هذا العمل كثيراً من التخبّط والارتباك، وتقاطع ذلك مع أمزجة شخصية تحكّمت بمفردات العمل الرياضي وجيّرتها بما يخدم مصالحها..

الدوري السوري الممتاز لكرة القدم – المرحلة الثامنة ... تشــرين وحطـــين صــدارة ووصـــافة وإدارة الكرامة تجدد ثقتها بالحموية

حقق فريق الجيش العلامة الكاملة بعد فوزه في مباراته الرابعة هذا الموسم على المحافظة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفاز جاره الشرطة على الطليعة بهدفين نظيفين والحرية على المجد بهدف يتيم وذلك في ختام مباريات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة القدم..

وكانت مباريات هذه المرحلة قد انطلقت بفوز تشرين خارج ملعبه على الجزيرة بهدفين مقابل هدف وفوز حطين على الكرامة بهدف، والوثبة على الفتوة بثلاثة أهداف مقابل هدف والنواعير على جبلة بهدف وتعادل الوحدة مع الاتحاد بهدف لمثله.

 

حظك مع النجوم

الحمل: كن عادلاً مع الآخرين، ولا تحاول إرغامهم على القيام بما لا يرغبون به، فأنت تأنف القيام بما لا ترغب به، عاطفياً: الشريك معنيّ بما يدور في بالك، فصارحه اليوم قبل الغد بحقيقة نياتك ومشاريعك المستقبلية معه.

الثور: أنت بحاجة إلى لقاء وجوه جديدة وخوض تجارب لم تعهدها في السابق، وحاول أن تعرف حاجاتك الحقيقية  عاطفياً: قد تبحث شؤوناً عاطفية تتعلق بك وبالشريك، لاطفه وليّن طباعك معه وصارحه بحقيقة مشاعرك تجاه، فهذا يريحه.

السومة يعتذر للجماهير

وجه مهاجم منتخبنا عمر السومة اعتذاره الكبير لجميع السوريين بعد الخسارة أمام أستراليا وتوديع كأس أمم آسيا بنسختها الحالية مبكراً.
وقال السومة عقب المباراة: الحمد لله على كل شيء ، منذ بداية المباراة ونحن أفضل وأكثر سيطرة، ولكن في النهاية ارتكبنا أخطاء، ولم نلتزم بتعليمات المدرب كما يجب، وهذا كلفنا هدفاً والخسارة في الثواني الأخيرة.
وأضاف: كان من الممكن أن نحصد التعادل ويصبح لدينا أمل بالصعود ضمن أفضل صاحب مركز ثالث بالبطولة، ولكن هذه كرة القدم.

عقدة سوريـّة تتجدد

ودّع منتخبنا الوطني بكرة القدم  كأس آسيا قي الامارات بعد خسارته أمام أستراليا (3-2) وكان قبلها قد خسر مع الاردن وتعادل مع فلسطين ، ليتذيل المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة.
ولم يكن أشد المتشائمين يتوقع خروج منتخبنا بهذه السهولة من البطولة، بعدما كان من المرشحين للمنافسة على صدارة المجموعة.
وعانى المنتخب في لقاءاته الثلاثة من سوء الإدارة الفنية، حيث لم يكن موفقاً في اختيار مدربه، كذلك فإن غالبية اللاعبين لم يقدموا المستوى المأمول منهم في البطولة.

الصفحات

اشترك ب RSS - رياضة