رياضة

يوم الأسبوع: 
Sunday, Monday, Tuesday, Wednesday, Thursday, Friday, Saturday

فضـّية للمصارعة السورية في دورة المتوسط بتاراغوانا

أحرز رباعنا علي الهزاع الميدالية الفضية في مسابقة النتر لوزن 94 كغ ضمن دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي تستضيفها مدينة تاراغونا الإسبانية مسجلاً 190 كغ في المحاولة الأولى فيما فشل في محاولتي 196 و197 كغ على التوالي.
ونال الميدالية الذهبية اليوناني تيودروس ياكوفيدس بـ 195 كغ والبرونزية للإسباني مانويل سانشيز بـ 185 كغ.
وفي رفعة الخطف، حلّ رباعنا الهزاع خامساً مسجلاً 152 كغ في المحاولة الثالثة بعدما نجح في رفع 143 كغ وفشل في رفع 151 كغ .

إنـّه العرس الذي لا يأتي إلا كل أربع سنوات مرّة .. وهذه المرة أيضاً .. سنكتفي بالفرجة!

جنون الكرة وشغف الناس وحكايات التحدّي وسهرات الرهان، والأسرة التي تنقسم فريقين مع كلّ مباراة لتصبح المشاهدة أمتع والفرجة أسخن..
طقوس لا تحصل إلا مع مباريات كأس العالم، سنعيشها كغيرنا بكثير من العاطفة المشحونة بحبّنا لنجوم كرويين عالميين سيزينون منتخبات بلدانهم بإمتاع ننتظره منهم مع كلّ مباراة..
سامح الله من حرمنا من متابعة منتخبنا الوطني في هذه المنافسات العالمية الكبيرة..

جمهـــــــور تشــــــرين .. «دقّـو ع الخشب» ... جمهور تشرين الرائع ... أنتم أبطال الدوري الحقيقيون

أشادت به الفرق المنافسة، وتمنّت لو كان لديها مثل هذا الجمهور العاشق، هذا الجمهور الذي وقف إلى جانب فريقه في السرّاء وفي الضرّاء ولم يتخلَّ عنه يوماً في حلّه وترحاله..
جمهور تشرين وباعتباره أحد مفاصل الرياضة السورية عانى من خلل أنظمة وقوانين حاكمة للعمل الرياضي، وفرضت على هذا العمل كثيراً من التخبّط والارتباك، وتقاطع ذلك مع أمزجة شخصية تحكّمت بمفردات العمل الرياضي وجيّرتها بما يخدم مصالحها..

الدوري السوري الممتاز لكرة القدم – المرحلة الثامنة ... تشــرين وحطـــين صــدارة ووصـــافة وإدارة الكرامة تجدد ثقتها بالحموية

حقق فريق الجيش العلامة الكاملة بعد فوزه في مباراته الرابعة هذا الموسم على المحافظة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفاز جاره الشرطة على الطليعة بهدفين نظيفين والحرية على المجد بهدف يتيم وذلك في ختام مباريات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة القدم..

وكانت مباريات هذه المرحلة قد انطلقت بفوز تشرين خارج ملعبه على الجزيرة بهدفين مقابل هدف وفوز حطين على الكرامة بهدف، والوثبة على الفتوة بثلاثة أهداف مقابل هدف والنواعير على جبلة بهدف وتعادل الوحدة مع الاتحاد بهدف لمثله.

 

حظك مع النجوم

الحمل: كن عادلاً مع الآخرين، ولا تحاول إرغامهم على القيام بما لا يرغبون به، فأنت تأنف القيام بما لا ترغب به، عاطفياً: الشريك معنيّ بما يدور في بالك، فصارحه اليوم قبل الغد بحقيقة نياتك ومشاريعك المستقبلية معه.

الثور: أنت بحاجة إلى لقاء وجوه جديدة وخوض تجارب لم تعهدها في السابق، وحاول أن تعرف حاجاتك الحقيقية  عاطفياً: قد تبحث شؤوناً عاطفية تتعلق بك وبالشريك، لاطفه وليّن طباعك معه وصارحه بحقيقة مشاعرك تجاه، فهذا يريحه.

غداً ينطلق الدوري الكروي الممتاز لموسم 2018- 2019 أندية الساحل اكتملت صفوفها .. بانتظار الفرسان في الميدان

ينطلق يوم غد الجمعة قطار الدوري السوري الممتاز بكرة القدم لموسم 2018- 2019
بمشاركة (14) فريقاً وهي ( تشرين – حطين – جبلة – الساحل – الجيش – الاتحاد – الكرامة – الوحدة – الوثبة – الشرطة – الطليعة – النواعير – الحرفيين – المجد).

البحارة جاهزون للإبحار بالعاصي

لن يمنع جريان نهر العاصي المعاكس لكل الأنهار البحارة من الإبحار فيه وإيقاف نواعيره لأن من اعتاد الذهاب بعيداً في البحار لن يوقفه جدول أو نهر وإن تمرد على قوانين الطبيعة.
كتيبة البحارة أعدت العدة وأصبحت جاهزة ولم يعد لديها ما يقلقها خاصة مع عودة سباحها نديم من رحلة المنتخب وتماثل نجمها الموهوب كامل حميشة للشفاء من إصابة في يده والتعاقد مع مهاجم المنتخب الأولمبي عبد الرحمن بركات ليدعم الهجوم الذي كان نقطة القلق الوحيدة في الفريق وقيام الإدارة بدفع بعض المستحقات أكمل الاستعداد المعنوي للاعبين.

اتحاد الكرة يحدد أسعار بطاقات دخول الملاعب

قرر الاتحاد العربي السوري بكرة القدم تحديد آلية توزيع أماكن جلوس الجمهور في ملاعب كرة القدم وتحديد أسعار بطاقات دخول الجمهور للموسم الكروي 2018-2019 على الشكل التالي:
- السدة الرئيسية وأماكن جلوس الرسميين والضيوف تحت تصرف الاتحاد العربي السوري لكرة القدم واللجان التنفيذية في المحافظات والأندية المستضيفة.
- يحدد سعر البطاقة لأماكن جلوس الجمهور في المنصة الرئيسية ( المنطقة المجاورة للسدة الرئيسية من جهتي اليمين واليسار) بسعر  500ليرة سورية كحد أعلى .
- يحدد سعر البطاقة لأماكن جلوس الجمهور في بقية الأماكن بسعر 300 ليرة سورية.

غداً الجمعة تبدأ منافسات بطولة الجمهورية للرجال والسيدات بمدينة الأسد الرياضية

 حدد اتحاد الجودو غداً الجمعة يوم 21 الجاري موعداً لإقامة بطولة  التي تستضيف الصالة رقم 3 بمدينة الأسد الرياضية فعالياتها وهي البطولة التي ينتظرها أبطال الجودو للرجال والسيدات بعد أن أجّل موعدها اتحاد اللعبة في نهاية الموسم الرياضي الحالي و بداية الموسم الجديد هذا وقد اقتصرت البطولات التي أقامها اتحاد اللعبة على بطولة المراكز التدريبية التي تم افتتاحها من قبل المكتب التنفيذي في المحافظات  وبطولة الجمهورية التي أقيمت بصالة الجودو بمدينة الفيحاء الرياضية وحققت فيها هيئة الشرطة المركز الأول واقتصرت المشاركة بالإضافة لهيئة الجيش والشرطة محافظات حلب – حمص – حماة – اللاذقية – دمشق – طرطوس – القن

اللاذقية بالمركز الثالث ببطولة الجمهورية للسباحة للعموم

أقام الاتحاد العربي السوري للسباحة بطولة الجمهورية للعموم بمشاركة أكثر من 70 لاعباً ولاعبة مثلوا محافظات دمشق – حلب – اللاذقية – طرطوس – حماة – حمص وهيئة الجيش وبعد ثلاثة أيام من المنافسات التي شهدها مسبح تشرين الأولمبي في مدينة تشرين الرياضية بدمشق حققت اللاذقية المركز الثالث بهذه البطولة وفيما يلي وباختصار شديد النتائج التي حققها أبطال اللاذقية بالمسابقات المعتمدة بهذه البطولة: صلاح زيدان والمركز الثاني بمسابقة 350 حرة كما حقق زيدان الثاني والثالث بمسابقتين 50م فراشة و 100 م حرة وحقق خليل زيدان الثالث بمسابقة 100م ظهر فيما حقق غيدق رضوان الثالث لـ 50 م ظهر. 

الصفحات

اشترك ب RSS - رياضة