ملحق الوحدة الاخباري

برايتون يوقع بالمان يو بثلاثية

سقط مانشستر يونايتد أمام مضيفه برايتون بهدفين مقابل ثلاثة في المباراة التي انتهت قبل قليل على ملعب (ويذدين ستاديوم)، ضمن منافسات الجولة الثانية بالدوري الإنكليزي الممتاز.

سجل أهداف برايتون كل من جلين موراي (د25)، وشان دوفي (د27)، وباسكال جروس (د44) من ضربة جزاء، فيما جاء هدفا المانيو عن طريق روميلو لوكاكو (د34)، وبول بوجبا (د94) من ضربة جزاء.

مجلس الشعب يناقش أداء وزارة الإعلام..

ناقش مجلس الشعب في جلسته التاسعة والعشرين والأخيرة من الدورة العادية السادسة للدور التشريعي الثاني المنعقدة اليوم برئاسة حمودة صباغ رئيس المجلس أداء وخطة عمل وزارة الإعلام والقضايا المتصلة بها.

وفي مستهل الجلسة قدم وزير الإعلام عماد سارة عرضاً حول رؤية الوزارة والاستراتيجية الإعلامية على المستويات القريبة والمتوسطة والبعيدة مبيناً أن الحرب المعلنة على سورية لم تكن حرباً عسكرية فحسب بل سياسية وثقافية واقتصادية وإعلامية.

خلافات داخل تنظيم (جيش الإسلام) في دوما تؤخر إخراج الدفعة الرابعة من إرهابييه إلى جرابلس

تأخر إخراج الدفعة الرابعة من إرهابيي (جيش الإسلام) وعائلاتهم وذلك بسبب احتدام الخلافات فيما بينهم ما اضطر الحافلات المحددة لنقلهم إلى مغادرة المدينة والتوجه إلى محيط ممر مخيم الوافدين.

وأشار موفد سانا من ممر مخيم الوافدين إلى أنه تم سحب الحافلات من داخل مدينة دوما بهدف الابتعاد عن الخلافات الداخلية بين إرهابيي (جيش الإسلام) وتركهم لحل خلافاتهم بأنفسهم مؤكدا أن تأخر إخراج الدفعة الرابعة منهم إلى جرابلس يعود إلى هذه الخلافات فقط.

رسالة من الرئيس الأسد للرئيس البيلاروسي حول العلاقات الثنائية.. لوكاشينكو: مستعدون لمساعدة الشعب السوري في إعادة البناء والإعمار

التقى الرئيس البيلاروسي الكسندر لوكاشينكو في مينسك الخميس وزير شؤون رئاسة الجمهورية منصور عزام الذي نقل إليه رسالة من السيد الرئيس بشار الأسد حول العلاقات الثنائية بين البلدين.

وأعرب الرئيس لوكاشينكو خلال اللقاء عن استعداد بلاده لمساعدة الشعب السوري في إعادة البناء والإعمار وتنفيذ مشاريع البنى التحتية والاقتصادية المشتركة.

مراسم جنازة المطران يوحنا منصور مطران اللاذقية وتوابعها في كاتدرائية مار جرجس

قيمت مراسم جنازة المطران يوحنا منصور مطران اللاذقية وتوابعها الخميس في كاتدرائية مار جرجس في اللاذقية برئاسة غبطة بطريرك أنطاكية وسائر المشرق يوحنا العاشر.

مهرجان فني لجمعية سياج الوطن في جبلة

بمناسبة الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري على الإرهاب أقامت جمعية سياج الوطن في جبلة اليوم مهرجاناً فنياً على مسرح المركز الثقافي العربي في مدينة جبلة.

وتضمن المهرجان أغاني وطنية وقصائد شعرية وقصة حوارية (لجندي فقد قدميه) تحدث عن نضاله ضد المجموعات الإرهابية وفقرات فنية ومعزوفات وطنية للطفلين العازفين (نزار رواص) و(محمد خضور).

53 فناناً أربعة منهم من فرنسا يشاركون بمعرض سورية المحبة الفني

من داخل حي الرمل الشمالي الشعبي في اللاذقية حيث مرسم الفنان التشكيلي سموقان التأم عقد 53 فناناً تشكيلياً ونحاتاً في معرض فني أراده الفنان محمد أسعد (سموقان) أن يبعث من خلاله رسائل سورية المحبة.

مناقشة المستجدات العلمية لأمراض القلب في المؤتمر العلمي الثالث في اللاذقية

آخر المستجدات العلمية في مجال قصور القلب والجراحة الإكليلية والأمراض القلبية يناقشها المؤتمر العلمي الثالث لأمراض وجراحة القلب في منتجع أفاميا السياحي باللاذقية.

وأكد مدير مركز الباسل الدكتور أيهم شعبو أن المؤتمر الذي انطلقت فعالياته الخميس يأتي للتشارك في كل ما هو جديد في مجال أمراض القلب في سورية لافتاً إلى أن هذه الخدمة لم تتوقف على الرغم من كل التحديات والظروف الصعبة التي واجهتها.

مجلس الوزراء: إعادة الخدمات إلى الغوطة الشرقية وتأهيل طرقاتها وتأمين عودة الحرفيين والصناعيين إلى مناطقهم

شكّل مجلس الوزراء اليوم لجنة متابعة وزارية برئاسة وزير الكهرباء للعمل على إعادة كل الخدمات إلى الغوطة الشرقية بعد أن حررها الجيش العربي السوري من الإرهاب.

وخلال جلسته الأسبوعية المنعقدة برئاسة المهندس عماد خميس رئيس المجلس تم تكليف وزارة النقل إعادة تأهيل الجزء المحاذي للغوطة الشرقية على الطريق الدولي دمشق- حمص إضافة إلى تأهيل كل الطرق الرئيسية في الغوطة من قبل محافظة ريف دمشق.

العثور على أسلحة بعضها إسرائيلي الصنع من مخلفات إرهابيي (داعش) بريف دير الزور

عثرت وحدات من الجيش العربي السوري أثناء استكمال عملياتها في تمشيط منطقة الميادين بريف دير الزور على مستودعات من مخلفات تنظيم (داعش) الإرهابي فيها مواد كيميائية وأسلحة وذخائر بعضها إسرائيلي الصنع وحشوات قذائف مدفعية تعود لحلف الناتو.

الصفحات

اشترك ب RSS - ملحق الوحدة الاخباري