ردود رسمية

ردود رســــــمية

إلى جريدة الوحدة .. ننوه بالخطأ الوارد بالعدد /9232/تاريخ 14/11/2018حول سقف ائتمان القرض بالإضافة للخطأ بالعنوان.
وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الصندوق الوطني للمعونة الاجتماعية أطلق برنامج تمكين الريف السوري من خلال دعم وتمويل المشروعات متناهية الصغر بالتعاون مع المصرف الزراعي التعاوني وذلك من خلال قروض بسقف ائتمان /2/مليون ليرة سورية فقط لا غير بفائدة 10% ويتحمل الصندوق الوطني للمعونة الاجتماعية نسبة 4% من الفائدة.

ردود رسمية

* إشارة إلى ما تم نشره في صحيفتكم العدد /9217/ تاريخ 24/10/2018، تحت عنوان: (المركز الصحي في العنّازة يحتاج لأطباء اختصاصيين)، نرفق ربطاً رد مديرية صحة طرطوس، بكتابها رقم 4047/ ص. ح تاريخ 31/10/2018، يرجى الاطلاع محافظ طرطوس صفوان سليمان أبو سعدى، السيد المحافظ

رد رسمي

إشارة لما نشر في صحيفتكم عدد 9323 بعنوان: «انقطاعات مياه والبديل آبار غير صالحة» ..
بين مدير المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي باللاذقية م. منذر ابراهيم دويبة: 
أنه تم تركيب سكر 150 مم على الخط الرئيس قطر 160 مم في المنطقة من أجل زيادة الضغط باتجاه منطقة البساتين, وتم إزالة «سطم» على الخط 2,5 حديد المغذي لمنطقة البساتين وتم ازالة المخالفات والتعديات على الخط المذكور.

 

رد رســــــــــــــمي

إشارة للشكوى المنشورة في صحيفتكم بعددها رقم /9186/ تاريخ 10/9/2018 بعنوان (فوضى في كراج الشيخ بدر وخلاف على ملكيته) وعدم وجود خدمات للركاب ومخرج ومدخل وشرطي دور ينظم نقل الركاب نبين ما يلي:
تمت إحالة الشكوى إلى السيد مدير منطقة الشيخ بدر ومكتب نقابة عمال وسائقي النقل البري بطرطوس، وقد بينت الجهتان أن كراج الشيخ بدر يسير بشكل جيد مع توفر الخدمات ومخرج ومدخل ودورية ضمن الكراج.
يرجى الاطلاع والنشر
محافظ طرطوس
رئيس لجنة تنظيم نقل الركاب المشترك
صفوان سليمان أبو سعدي

رد رســـمي

إشارة لما نشر في صحيفتكم بتاريخ 10/9/2018 حول الأغنام في مدينة جبلة
بيّن رئيس مجلس مدينة جبلة م. أحمد محمد معروف قناديل أن الضابطة العدلية قامت بمؤازرة من الشرطة بترحيل الأغنام وإزالة الخيم في أكثر من موقع منها: المنطقة الصناعية- منطقة مزارع الكيوي- منطقة الكراج الجديد- منطقة الفوار- منطقة المشفى الوطني- وهي مستمرة بالعمل على إزالة جميع الأغنام داخل المخطط التنظيمي لمدينة جبلة وداخل الحدود الإدارية لمجلس مدينة جبلة.
نشكر جهود السادة الإعلاميين ومتابعاتهم الجادة
بالتفويض المكتب الإعلامي

ردود رســـــــــــمية

السيد رئيس تحرير صحيفة الوحدة- اللاذقية
إشارة لما نشرته صحيفتكم بعددها رقم:/9179/ الصادر بتاريخ: 30/8/2018 في الصفحة/5/ تحت عنوان: اعتراضات الطلاب في التصفيات النهائية للنتائج 6500 وفوقها 200 يدفعونها والثقة مفقودة بإعادة النظر في أوراقهم... نوافيكم بالرد التالي:

الصفحات

اشترك ب RSS - ردود رسمية