متفرقــــــــــــــــات

العدد: 9299

25-2-2019

سـارق اللحوم من دون شــــــــركاء

ألقت دورية شرطية ليليّلة القبض على المدعو (و . س) أثناء محاولته خلع وكسر باب محل معدّ لبيع السمانة بمحلة الرمل الشمالي في اللاذقية، وبإحضاره إلى مركز القسم والتحقيق معه اعترف بإقدامه على عدّة سرقات بمفرده وهي كسر وخلع باب محل معدّ لبيع الفروج في محلّة حي الفاروس وسرق حوالي 10 كغ لحم فروج، كسر وخلع باب محل معد لبيع لحم الغنم على طريق الحرش سرق منه حوالي 15 كغ لحماً، كسر وخلع باب محل معدّ لبيع الحلويات في محلّة الرمل الجنوبي سرق منه أسطوانة غاز، ضبطت أقواله وقدّم إلى القضاء.

 

المقامات الدينيـّة لم تسلم من السرقة

أقدم شخص على سرقة أحد المقامات الدينية في مدينة بانياس، عن طريق خلع وكسر نافذة المقام، وسرق أسطوانة غاز، وبعض الأشياء الموجودة ضمنه.

لم يتجــــــــرّأ أحــــــد على إسعافه

وشابّان يشهران السكاكين على بعضهما إثر شجار بينهما في محلّة الرمل الجنوبي، ما أدّى إلى إصابة أحدهما ويدعى (أ. أ) بعدّة طعنات قاطعة، ولم يتجرّأ أحد على إسعافه، حتى حضرت وحدة الإسعاف، ونقلته إلى المشفى وما يزال قيد العلاج.

 طفلة بعمر 6 أشهر تقضي في حــــــادث حريق

نشوب حريق ضمن منزل، ناتج عن ماس كهربائي نجم عنه وفاة طفلة رضيعة عمرها حوالي 6أشهر.

 وأسطـــــــوانة غـــــــاز تنفجر بأســــــرة

وفي قرية الشلفاطية، انفجار أسطوانة غاز ضمن منزل المدعو (خـ) أدّت إلى حروق وجروح لدى جميع أفراد العائلة دون وقوع ضحايا.

 الشــــــرطة تفـــــــضّ شجاراً بين معلّمتين

وفي مدينة جبلة، شجار بين معلمتين تربطهما علاقة قرابة، استدعى حضور عناصر الشرطة لحل الخلاف بينهما.

 

 

التحقيق مع صيــــــــادلة لبيعهم حبـــــوباً مخدّرة

وألقت عناصر فرع مكافحة المخدرات باللاذقية القبض على مجموعة أشخاص يقومون ببيع وترويج المخدرات في قرى المدينة وبالتحقيق معهم تبيّن أنّهم يقومون بشراء الحبوب المخدّرة من إحدى الصيدليات تم القبض على صاحب الصيدلية الذي يقوم ببيعهم هذه الحبوب وما زال التحقيق جارياً معهم.

القبض على معتدي المدرّس في طرطوس

فرع الأمن الجنائي يلقي القبض على طالب اعتدى على أستاذه بالضرب المبرّح في أحد مدارس طرطوس.. وكذلك القبض على والده الذي شاركه الضرب، وأحيلا إلى القضاء.
وكان طالب مدرسة في طرطوس ووالده قد قاما بالتهجّم على الثانوية التي يدرس بها وبحوزتهما سلاح حربي وقنابل فردية، حيث أقدم الشاب على طعن مدرسة بالسكين وساعده والده بذلك، ولم يكتف الوالد بذلك بل رمى بقنبلة يدوية في ساحة المدرسة، مما أثار الذعر والرعب في صفوف الطلاب الذين هربوا على الفور من المدرسة ونقل المعلم المطعون إلى المشفى وهو قيد العلاج.

بدأت برشقات مياه وانتهت برشقات نار

وأثناء مرور سيّارة بشارع الثورة في اللاذقية، ونظراً لوجود مياه الأمطار في الشارع المذكور، رشقت السيّارة عدّة شبان بالمياه دون قصد، مما أدّى إلى انزعاج الشبان، مما أدى إلى نزول السائق من سيارته وحصلت ملاسنة كلامية بين السائق وشابين هما (حـ. . ص) و( م . ع)، وتطوّرت الملاسنة مما أدّى إلى إشهار السائق المسدس على الشابين وإطلاق النار عليهما، ولاذ بالفرار، تم إسعافهما من قبل المارّة إلى المشفى وما زالا قيد العلاج.

 وفاة شخص وإسعاف آخر بحادثي سير

إثر حادث سير أليم في اللاذقية توفّي الشاب (حـ. . ر) وهو طالب هندسة بحرية متأثّراً بجراحه، حضرت الجهات المختصة على الفور، وتم تسليم الجثة لذويها.
وقرب مشفى تشرين سيارة مسرعة دهست شاباً كان يقطع الشارع تم إسعافه إلى المشفى فوراً.

اعترضهم فأطلقوا النار عليه

قام عدّة أشخاص بمداهمة محل معد لبيع الذهب في مدينة جبلة،، إلا إنّ صاحب المحل تصدّى لهم، ما دفعهم إلى إطلاق النار عليه، ولاذوا بالفرار، وعلى الفور أسعف من قبل الجوار إلى المشفى وهو قيد العلاج.


طباعة   البريد الإلكتروني