الحدث الإخباري بين اللاذقيـّة وطرطوس

تحت الضوء

العدد: 9299

25-2-2019

 

* الطفلان (محمد موسى) 7 سنوات وشقيقه (أمير) 4 سنوات، قضيا إثر انفجار قنبلة، وهما يلعبان في إحدى حدائق مدينة جبلة وعلى الفور حضرت الجهات المختصة وتولّت التحقيق وسلمت الجثتان لذويهما لدفنهما أصولاً.

* العثور في مدينة اللاذقية قرب الملعب البلدي على قنبلة دفاعية تم الإبلاغ عنها حضرت الجهات المختصة مع فريق مختص بالمتفجرات وتمت إزالتها.
* وعلى طريق طرطوس، حادث سير أودى بحياة طبيب العصبية (ن. أ) وزوجته وعلى الفور حضرت الجهات المختصة، وتولّت التحقيق وسلمت الجثتين لذويهما.
* وفي اللاذقية نشوب حريق في ضاحية تشرين قرب خزان الكهرباء، حضر فوج الإطفاء وتعامل معه دون وقوع ضحايا.
* وقرب مشفى تشرين سيارة مسرعة صدمت فتاة عمرها حوالي 20 سنة أدّى إلى كسر في ساقها، ولاذت بالفرار وعلى الفور أسعفت الفتاة إلى مشفى تشرين، وقبلت في المشفى.
* وحادث سير، أدّى إلى وفاة الشاب ( جـ. إ) وخاله (أ. ب) بالقرب من المواصلات، حضرت الجهات المختصة، لمعرفة سبب الحادث.
* ألقت عناصر فرع الأمن الجنائي باللاذقية على شخص قام مع آخرين بإطلاق النار على عدة أشخاص في محلّة الدعتور وما زال التحقيق جارياً معه لمعرفة الأسباب.
* ألقت إحدى الدوريات الشرطية القبض على المدعو (م .م) لإقدامه على السكر العلني ليلاً واعتدائه على صاحب محل لبيع الحلويات في محلة الفاروس.
* أثناء سير المواطن ( يوسف. ص) من قرية السرسكية في أرض زراعية انفجر لغم أرضي تحت قدمه ما أدّى لإصابته بحروق وكسور في رجله أسعف على الفور إلى المشفى وقدّمت له الإسعافات اللازمة.
* وفي جامعة تشرين محاولة طالب الانتحار بسبب أسئلة الامتحان الوطني دورة 2019 وعلى الفور أسعف إلى مشفى تشرين الجامعي.

سورية عبدو

الزيارات: 870
طباعة