الشرطة لكم بـ «المرصـــــــــــادِ»

العدد: 9284 

4-2-2019 

 


* ألقت عناصر شرطة الرمل الشمالي القبض على المدعو ( آ. ن ) وهو يقوم بترويج العملة الأجنبية المزورة وبإحضاره إلى مركز القسم وتفتيشه عثر بحوزته على 400 دولار أمريكي، كان ينوي تصريفها بعملة سورية، ومازال التحقيق جارياً معه لمعرفة مصدر هذه العملة، ومعرفة شركائه بهذا الموضوع.
* وألقت عناصر الرمل الشمالي القبض على المدعو ( ر .ح) وزوجته ( خ . س . ل ) لإقدامهما على التسبب بوفاة طفل لقيط، وبإحضارهما إلى مركز القسم والتحقيق معهما أفادا بأنهما وأثناء تواجدهما على الكورنيش الجنوبي، وقفت أمامهما سيارة، وترجلت منها امرأة وطلبت منهما تناول طفل عمره حوالي يوم واحد، وبعد تناول الطفل منها، سارت السيارة مسرعة، ولاذت بالفرار، فما كان منهما إلا أحضرا الطفل بيتهما، وبقي لديهما حوالي 4 أيام، ويبدو أن الطفل كان مريضاً، فتوفي على الفور، فأخذه المقبوض عليه (ر .ح) ووضعه أمام كنيسه الأرمن بحي الفاروس، وأثناء ذلك، شاهده أحد الأشخاص، وكان الوقت ليلاً فاتصل بالقسم وأخبرهم على الفور، وحضرت دورية وألقت عليه، ومازال التحقيق جارياً لمعرفة أهل الطفل.
* في حي الحمام، مقابل روضه شمس، نشب حريق ضمن منزل بالطابق السادس حوالي الساعة 5 فجراً، حضر فوج إطفاء اللاذقية، وأخمد الحريق الذي التهم المنزل بكامله، بعد خروج سكانه منه، واقتصرت الأضرار على الماديات فقط.
* وألقت عناصر قسم الشيخضاهر القبض على عدة أشخاص لإقدامهم على أعمال منافية للحشمة والأخلاق، ضبطت أقوالهم، وأحيلوا إلى القضاء المختص.
* وأثناء ترميم جدار بمشفى الباسل سقط شخص من (سقالة) بالطابق الثالث إثر انقطاع أحد الحبلين للسقالة، وعلى الفور أسعف إلى القسم المختص، وتبين إصابته بعدة رضوض وكسور في أنحاء جسده، ومازال قيد العلاج.
* وألقت دورية شرطية تابعة للشؤون الاجتماعية والعمل القبض على عدة أحداث وهم يتجولون في شوارع المدينة، ويقومون بالتسول، ضبطت أقوالهم، وأحيلوا إلى القضاء.


طباعة   البريد الإلكتروني