مدمنـــون .. أرشيفهم من «3 لـ 7» أسبقات

العدد: 9279

الاثنين 28-1-2019

ألقت عناصر فرع مكافحة المخدرات باللاذقية القبض على المدعو/ع. أ/ لورود معلومة تفيد بإقدامه على تعاطي وترويج الحبوب المخدرة، لعدد من المتعاطين، وبإحضاره إلى مركز الفرع والتحقيق معه اعترف بإقدامه على ترويج الحبوب المخدّرة مقابل المنفعة المادية، وبتفتيشه عثر ضمن جيبه على 4 ظروف معدّة للبيع وبالرجوع إلى أرشيفه عثر بحقه على 7 أسبقيات وعلى 3 طلبات لصالح فرع الأمن الجنائي باللاذقية، ضبطت أقواله وقدم إلى القضاء.
وألقت عناصر إحدى الوحدات الشرطية القبض على المدعو (غ. م) لإقدامه على تعاطي الحشيش المخدّر بإحدى المقاهي وبإحضاره إلى مركز القسم والتحقيق معه اعترف بإقدامه على تعاطي الحشيش المخدّر دون الإقدام على الاتجار به، وبأنه يقوم بشرائه من المدعو/م. م/ الذي يقوم بترويج هذه المادة لعدد من المتعاطين، ضبطت أقواله وسلّم إلى فرع مكافحة المخدرات.
كما ألقت عناصر مكافحة المخدرات باللاذقية القبض على المدعوين/ز. ب/ و/ع. خـ/ لإقدامهما على بيع وتجارة المخدّرات وبتفتيشهما عثر معهما على قطعتي حشيش معدتين للبيع، وبالتوسع بالتحقيق معهما، اعترفا بأنهما يقومان ببيع هذه المادة لعدد من المتعاطين، وأنهما يقومان بشراء هذه المادة من شخص من مدينة حمص، من أجل بيعها والربح المادي وإن الأشخاص الذين يقومون بشراء هذه المادة هم /أ. ع /ع. ز/ /د. ق/ تم إحضارهم إلى مركز الفرع والتحقيق معهم، اعترفوا بما نسب إليهم، ضبطت أقوالهم وقدموا جميعاً إلى القضاء.
وألقت عناصر فرع مكافحة المخدرات باللاذقية القبض على المدعو (ز. أ) لإقدامه مع المدعو (و. أ) على السكر العلني وإثارة الشغب ليلاً والاعتداء على صاحب محل لبيع المكسرات في شارع انطاكية وبالرجوع إلى أرشيفهما عثر بحق الأول على 3 أسبقيات بجرائم تعاطي المخدرات وطلب لصالح الفرع وعثر بحق الثاني على 5 أسبقيات بجرائم المخدرات وعلى طلبين لصالح الفرع ضبطت أقوالهما، وقدّما إلى القضاء.


طباعة   البريد الإلكتروني