أدمنوا الكار .. تعاطي واتـّجار

العدد: 9274

الاثنين 2019/1/21

الكاتبة: سورية عبدو


* بالبحث والتحري عن أصحاب السوابق ألقى فرع مكافحة المخدرات القبض على المدعو (ي. م) أثناء قدومه من محافظة طرطوس، وضبط الفرع بحوزته مواد مخدرة (حشيش، حبوب مخدرة) وبإحضاره إلى مركز الفرع والتحقيق معه تبين أنه يحضر هذه المواد من لبنان، وأن لديه شريكان هما (ع. خ) (و. أ) وبالتوسع بالتحقيق ومتابعة الموضوع تمّ ضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة ضمن سيارة أخرى، تمت مصادرتها أصولاً، وأفاد المقبوض عليهم بأنهم يقومون بإحضار هذه المواد من لبنان من أجل ترويجها وبيعها لعدد من المتعاطين، ضبطت أقوالهم وقدموا جميعاً إلى القضاء.
* وألقت عناصر فرع مكافحة المخدرات القبض على المدعو (و. ي) لإقدامه على تعاطي الحشيش المخدر، وبالتحقيق معه اعترف بأنه من أرباب السوابق في تعاطي المخدرات، وأنه سبق له أن أوقف بهذا الجرم عدّة مرات وبالرجوع إلى أرشيفه عثر بحقه على 4 سوابق بجرم تعاطي المخدرات، و3 طلبات بجرم تعاطي المخدرات مطلوب فيها إلى فرع مكافحة المخدرات ضبطت أقواله وقدم إلى القضاء.
* وألقت عناصر فرع مكافحة المخدرات، القبض على المدعوين (أ. ض) و(س. خ) أثناء تواجدهما في الشارع العام، وكان (أ. ض) يقوم ببيع مادة الحشيش للمدعو (س. خ) ضبطت المادة بحوزتيهما وتمّ إحضارهما إلى مركز الفرع وبحضور لجنة من الفرع تمّ وزن المادة وبلغت 20.4 غراماً، وبالتحقيق معهما اعترف الأول بإقدامه على شراء مادة الحشيش المخدر من شخص من مدينة طرطوس، ويقوم ببيعه لعدد من الأشخاص ضمن المحافظة ضبطت أقوالهما وقدما مع المادة المصادرة إلى القضاء.
* وألقت عناصر فرع المخدرات في اللاذقية القبض على المدعو (ج. ع) ضمن مدينة جبلة لورود معلومات تفيد بإقدامه على تعاطي وترويج الحبوب المخدرة ضمن مدينة جبلة، وبتفتيشه عثر بحوزته على عدة ظروف من الحبوب المخدرة تمّت مصادرتها وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على تعاطي وترويج هذه الحبوب لعدد من الأشخاص ضبطت أقواله وتم تقديمه إلى القضاء مع المصادرات.

 


طباعة   البريد الإلكتروني