سرقات تبحث أقسام الشرطة عن فاعليها

العدد: 9274

الاثنين 2019/1/21



* تقدم المدعو (أ. أ) بمعروض إلى قسم الشيخضاهر مفاده تعرض منزله الكائن بحي مشروع القلعة للسرقة أثناء تغيبه مع عائلته عن المنزل مساء وسرقة مبلغ أكثر من مليون ونصف المليون ليرة سورية، ومصاغ ذهبي هو عبارة عن خواتم ذهب وسلاسل وأقراط وبلاكات عيار 21 قيراطاً، وبعثرة محتويات المنزل وتخريبها وتكسير الدروج حضرت لجنة من قسم الأدلة الجنائية ورفعت البصمات عن مكان وقوع الجريمة تمّ استدعاء بعض الأطراف للوصول إلى الحقيقة وما زال البحث جارياً عن الفاعلين.
* وتقدم المدعو (و. أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية بتعرض منزله إلى السرقة أثناء تغيبه عنه مع عائلته إلى محافظة أخرى، وسرقة 3 أسطوانات غاز من المنزل وحرامات صوف وشاشة تلفزيون ومدفأة كهربائية صغيرة وبعثرة محتويات المنزل للبحث عن مبالغ مالية إلا أنهم لم يعثروا على شيء، تمّ إرسال لجنة من قسم الأدلة الجنائية، رفعت البصمات عن مكان وقوع الحادثة وما زال البحث جارياً عن الفاعلين.


* وألقت عناصر أحد أقسام الشرطة القبض على المدعو (ز. ر) بالجرم المشهود أثناء قيامه بكسر وخلع باب محل بحي أنطاكية معد لبيع الخضار والفواكه وبإحضاره إلى مركز القسم والتحقيق معه اعترف بإقدامه على: خلع وكسر باب محل في حي العائدين معد لبيع الأجبان والألبان، وسرقة مواد تقدر قيمتها بـ70 ألف ليرة، وإقدامه على سرقة أسطوانة غاز من محل لبيع السندويش وبيعها بسوق الجمعة بمبلغ 15 ألف ليرة، وإقدامه على سرقة شوال أرز سعة 20 كيلو غرام بطريقة المغافلة من محل لبيع الحبوب وباعه بمبلغ 30 ألف ليرة، ضبطت أقواله وقدم إلى القضاء.

 


طباعة   البريد الإلكتروني