خبـّـــــرني يا طــــــير..

تحت الضوء

 العدد: 9274

الاثنين 2019/1/21



* تقدم المدعو (أ. ع) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيّب ولده البالغ من العمر 14 سنة، بعد ورود مكالمة له من صديقه، ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، وما زال البحث جارياً عنه.
* وتقدم المدعو (غ. م) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيّب زوجته (هـ) البالغة من العمر 27 سنة وبحوزتها مصاغها الذهبي وتقدر قيمته بمليون ونصف ليرة سورية وابنها البالغ من العمر 7 سنوات ويدعى (ش) ورغم البحث عنهما لم يعثر عليهما.
* وتقدم المدعو (م. م ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيّب والده (حـ ) وعمره 79 سنة وهو يعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنه لم يعثر عليه وادعى بأن والده يحمل مبلغ 50 ألف ليرة.
* وتقدمت المدعوة (م. ب) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيّب والدتها (جـ) عمرها 82 سنة وهي مريضة مرض عضال، ورغم البحث عنها لم يعثر عليها.
*- وتقدمت المدعوة (أ . ع) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيّب ابنتها (س) البالغة من العمر 17 سنة وهي يتيمة الأب، ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، وتوقعت وجودها لدى المدعو(أ) لوجود علاقة حب بينهما.
* وتقدم المدعو (ب. أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيّب مخدومته (ف) البالغة من العمر 22 سنة وبحوزتها مبلغ 800 ألف ليرة ووثائق شخصية ورغم البحث عنها لم يعثر عليها.
* وتقدمت المدعوة (ث) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيّب شقيقتها (ز) البالغة من العمر 18 سنة وهما من مدينة حلب وسكان اللاذقية ورغم البحث عنها لم تعثر عليها.
* وتقدمت المدعوة (س. ز) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيّب والدتها (م) عمرها 85 سنة وهي مريضة نفسية ورغم البحث عنها لم تعثر عليها.
* وتقدم ذوو المدعو (مقداد العجي) بمعروض إلى أحد أقسام الشرطة وهو من سكان حي الأزهري بتغيبه عن المنزل وعمره حوالي 25 سنة منذ أكثر من 10 أيام وما زال البحث جارياً عنه.

 

 

الزيارات: 520
طباعة