إغلاق تدريبات منتخبنا الوطني في دبي

الوحدة 22-1-2022

أعلنت  اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم في بيان لها عن أنه سيتم إغلاق  تدريبات منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم  أمام وسائل الإعلام، والتي يجريها الآن في دبي، وذلك استعداداً لمواجهتي الإمارات وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم.

وجاء في بيان اللجنة الرسمي: (قررت إدارة المنتخب الوطني الأول وبالتشاور مع الكادر الفني إغلاق تمارين المنتخب التي تقام حالياً في دبي أمام وسائل الإعلام كافة اعتباراً من تاريخه، وذلك بهدف الاستعداد الأمثل لمباراتنا أمام منتخب الإمارات، على أن يتم الإعلان لاحقاً عن موعد المران المفتوح لوسائل الإعلام المحلية والعربية عبر الصفحة الرسمية للاتحاد العربي السوري لكرة القدم).

بحسب البيان القرار جاء بطلب من المدرب الروماني تيتا فاليريو

 ويعتبر هذا القرار صائباً مئة بالمئة، وذلك من أجل زيادة تركيز اللاعبين، وعدم تشتيتهم ذهنياً.

من جهة أخرى تلقت اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم كتاباً رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم يعلمه فيها عن موافقة الفيفا للسماح للاعب حسام عايش بتمثيل منتخب سورية، وبالتالي من المنتظر أن يلتحق اللاعب عايش بمعسكر المنتخب في دبي خلال الأيام القادمة.

واللاعب حسام عايش يلعب في الدوري السويدي مع نادي غوتيبورغ ويبلغ من العمر ٢٦ عاماً ويلعب في مركز الجناح.

وسيلعب منتخبنا مع منتخب الإمارات يوم الخميس القادم  في ٢٧ من الشهر الجاري، وذلك ضمن منافسات الدور الثالث من التصفيات الآسيوية النهائية والمؤهلة لكأس العالم.

ويحتل منتخبنا المركز الأخير في المجموعة الأولى برصيد نقطتين فقط، فيما يحتل منتخب الإمارات، المركز الثالث بالمجموعة برصيد ٦ نقاط.

عفاف علي


طباعة   البريد الإلكتروني