منتخبنا يلتقي الصين ودياً.. المحروس: راض عن المنتخب

الوحدة : 15-9-2021



أكد مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم، نزار محروس، في تصريحات للمركز الإعلامي في اتحاد الكرة أنه راض عن أداء المنتخب في مواجهتي إيران والإمارات، ضمن الدور الثالث المؤهل لمونديال 2022.
وقال محروس: راض عن الأداء فيما لم تكن النتائج مرضية، واجهنا منتخباً هو المصنف الأول آسيوياً، رغم دخولنا المواجهة بظروف صعبة، وبغياب كبير من نجومنا، كان يمكن الخروج بنقطة التعادل.
وأضاف: اللاعبون كانوا على قدر المسؤولية، هناك لاعبون يظهرون لأول مرة مع المنتخب، تعرضنا لضغوط كبيرة قبل المباراة وتعاملنا معها بهدوء.
وأكمل: مع الإمارات كنا على مستوى جيد، لعبنا بضغط عال بنسبة 70% وكنا أقرب للفوز، بشكل عام كنا جيدين وإضاعة الفرص تحدث في كل مباراة، فيما عمر خريبين لاعب كبير وكان عامل ضغط على المنتخب الإماراتي ولكنه افتقد اللمسة الأخيرة، ويجب أن نقف معهم.
وتابع المحروس: خريبين شارك بقرار من الطبيب رغم تعرضه لكدمه قوية في مباراة إيران.
واستطرد مدرب منتخبنا الوطني: سنتابع لاعبينا في الدوري، المرحلة المقبلة لا تتحمل عدم جاهزية أي لاعب، نريد اللاعب الجاهز بدنياً وفنياً وسنختار لمن يلعب دقائق أكثر من ناديه المحلي أو المحترف.
واستعداداً للمرحلة القادمة قال: استعداداً لمواجهتي كوريا الجنوبية ولبنان، سيكون هناك معسكر في دبي نهاية الشهر الحالي، حيث تم الاتفاق على مواجهة الصين ودياً في الثلاثين من الشهر الجاري، فيما نتابع البرنامج التأهيلي لعمر السومة، حيث علمنا بأنه يسير بشكل جيد وهو لاعب مهم ونتمنى عودته السريعة.


طباعة   البريد الإلكتروني