تأهل حطين والاتحاد والكرامة إلى نصف نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم

الوحدة : 5-4-2021

اكتمل عقد المربع الذهبي لكأس الجمهورية بكرة القدم بتأهل فرق حطين والكرامة والاتحاد إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الجمهورية بكرة القدم.

وجاء تأهل حطين على حساب فريق الجيش بعد فوزه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جرت بينهما على أرض الملعب البلدي في حماة، سجل لحطين محمد قلفاط في الدقيقة (١٩) ويوسف قلفا في الدقيقة (٢٤) ووائل الرفاعي في الدقيقة (٥٨) فيما سجل مؤمن ناحي هدف الجيش الوحيد في الدقيقة (٦٧)

وتجاوز الاتحاد فريق الوحدة بفوزه عليه بركلات الجزاء الترجيحية بخمسة أهداف مقابل أربعة بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي وذلك في المباراة التي جرت بينهما على أرض ملعب الباسل في اللاذقية.

وأنهى الكرامة ديربي حمص بينه وبين جاره الوثبة لمصلحته بعد فوزه عليه بركلات الجزاء الترجيحية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ويعود الفضل بفوز الكرامة لحارسه عبد اللطيف النعسان الذي تصدى لركلتي جزاء وكان الوقت الأصلي للمباراة قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف سجل للكرامة شادي الحموي وعادل للوثبة سعد أحمد في المباراة التي جرت بينهما على أرض ملعب الباسل في حمص.

وكان فريق جبلة أول المتأهلين إلى الدور نصف النهائي بفوزه على الشرطة أول أمس بهدف مقابل لا شيء.

مباريات الدور نصف النهائي

يلتقي في الدور نصف النهائي حطين مع الاتحاد وجبلة مع الكرامة وذلك في التاسع عشر من شهر نيسان  الحالي ويتأهل الفائزان من المباراتين الى المباراة النهائية  والتي ستقام  في الخامس من شهر أيار  القادم.

عفاف علي


طباعة   البريد الإلكتروني