المركز الأول لمنتخب اللاذقية في بطولة الجمهورية للكيك بوكسينغ

الوحدة: 31-3-2021

 

بمشاركة 181 لاعباً ولاعبة مثلوا معظم المحافظات بالإضافة لهيئتي الجيش والشرطة ،أقام الاتحاد العربي السوري للكيك بوكسينغ بطولة الجمهورية لمنتخبات المحافظات بفئة الشباب والشابات في الصالة الرياضية رقم (1) بمدينة الأسد الرياضية باللاذقية واستمرت البطولة ثلاثة أيام متتالية في المنافسات القوية والندية وكان جلها بين منتخبات اللاذقية وحمص والسويداء وحماة وهذه المحافظات التي تألقت وتميّزت بهذه البطولة وتصدر منتخب اللاذقية الترتيب العام ثم جاء منتخب حمص بالمركز الثاني والسويداء بالمركز الثالث وكانت النتائج حسب ترتيب الأوزان على النحو التالي من مسابقة في أسلوب لايت كونتاك وزن 41 كغ الأول سلطان القاسم من السويداء فيما حقق المركز الأول بهذه اللعبة بوزن 51 كغ رزق الكور من درعا وبوزن 54 كغ أمثل سلوم من اللاذقية وفي وزن 57 كغ غسان جبان من حلب .

لاعبو اللاذقية تصدرّوا الغول كونتاك

وفي مسابقة الغول كونتاك للشباب حصل منتخب اللاذقية على خمس ذهبيات وفضية كانت الأولى من خلال غدير منصور بوزن 60 كغ والثانية من خلال اللاعب محمد رنجوس بوزن 75 كغ والثالثة لغدير صالح بوزن 71 كغ والرابعة لعمار خضور بوزن تحت 81 كغ والخامسة لدانيال سلوم بوزن 75 كغ .

فيما نال ذهبية وزن 63,5 محمود إبراهيم من درعا وذهبية فوق 75 كغ لرضوان الحجار من حماة وتوج بالمركز الأول لمنافسات أسلوب سيما كونتاك للشباب : وزن 50 كغ اللاعب عمر رستم وبوزن 60 كغ يزن أكرم وكلاهما من حمص .

وبوزن 70 كغ محمود أبو الفخر من السويداء في الكيك لايت وبوزن 54 كغ توج بالمركز الأول محمود عبود وبوزن 57 كغ أمين المصري وكلاهما من حماة.

وبوزن 36,5 كغ فاز بالمركز الأول عبد الرحمن الخطيب من حمص وفي مسابقة أم إم إيه توج بالمركز الأول علي حسن بوزن 55 كغ وحمزة مصطفى بوزن 65 كغ وكلاهما من اللاذقية فيما توج إبراهيم سراقبي من حماة بوزن 75 كغ .

حمص تصدرت الشابات

وفي منافسات الشابات برياضة اللايت  كونتاك : وزن 49 كغ سيدرا عمران وزن 54 كغ سارة زلاط واللاعبتين من حمص وفي وزن 64 كغ شام الحلبي من السويداء.

فيما حصل مدرب منتخب دمشق إسماعيل بطيح على جائزة أفضل مدرب وخالد صالح من اللاذقية على جائزة أفضل حكم كما حصلت اللاعبة إناث البني على جائزة أفضل لاعبة باللايت كونتاك والبني هي من منتخب السويداء وحصل اللاعبون محمد نور شامية من منتخب الشرطة المركزي على جائزة أفضل لاعب بالغول كونتاك وحصل مجد الدين عرق سوسة من ريف دمشق ومحمد ربوع من حماة على أفضل لاعبين باللايت كونتاك

وفي نهاية البطولة قام رئيس الكيك بوكسينغ محمد خريس والمشرف على البطولة معتز عبيد بالإضافة لأعضاء الاتحاد واللجنة الفنية المنظمة باللاذقية بتوزيع الكؤوس والميداليات على أصحاب المراكز الثلاثة الأوائل للفرق والثلاثة الأوائل من كل وزن بالميداليات.

كما أثنى رئيس الاتحاد على كوادر اللاذقية لتنظيمهم البطولة وخروجها بشكل لائق دون اعتراضات تذكر من قبل المشاركين ووعد بتقديم الدعم لرياضة المحافظة وذلك من خلال تقديم اللوازم والأدوات التي تخدم كيك بوكسينغ اللاذقية .

 علي زوباري


طباعة   البريد الإلكتروني