20 ملاكماً يتنافسون على بطولة اللاذقية غداً الأحد القادم

الوحدة 27-3-2021

من المقرر أن تشهد الصالة رقم 3 بمدينة الأسد الرياضية غداً بطولة المحافظة لفئة الرجال، وذلك بمشاركة أكثر من 20 ملاكماً يمثلون الأندية والمراكز التدريبية باللاذقية.

وتأتي هذه البطولة ضمن خطة اتحاد اللعبة وضمن برنامج البطولات الرسمية وتوجهات الاتحاد بأن تعمل اللجان الفنية للملاكمة بالمحافظات على إعداد وتأهيل أبطالها الذين سيشاركون في بطولة الجمهورية في وقت لاحق، وبطولة الرجال هذه هي ثالث البطولات المركزية التي يقيمها اتحاد الملاكمة وذلك بعد أن أقام بطولة الشباب في اللاذقية ومن ثم أقام مؤخراً بطولة الناشئين في حلب وشارك فيها أكثر من 20 لاعباً من كافة المحافظات بالإضافة للهيئات وجاء مركز اللاذقية الثاني بهذه البطولة بعد دمشق ثم الجيش بالثالث وحماة بالمركز الرابع هذا وقد جمعت اللاذقية

4 ذهبيات وفضيتين والذهب تحقق من خلال اللاعبين حسن قادوس وجميل جلعود ومحمد علي بدور وغيرهم من اللاعبين. وبالتالي تكون اللاذقية قد تأخرت مركزاً هذا العام بعد أن تصدرت في البطولة العام الماضي. وجاءت بالمركز الأول ويبدو عودة الأمن والأمان لباقي المحافظات على يد جيشنا الباسل وحكمة قيادتنا قد عاد الكثير من سكان المحافظات إلى بيوتهم و ممارسة أعمالهم كالمعتاد وما ساهم بممارسة الرياضة وعودتها للكثر من المحافظات.

أما بالنسبة لبطولة اللاذقية بفئة الرجال الكل يعلم تماماً بأننا لن نكون مجرد ضيوف ببطولة الجمهورية وإنما سيكون لنا اسم نفتخر به لا شيء وإنما كون أبطال المحافظة معظمهم هم من عداد المنتخب الوطن ويلعبون باسم نادي الجيش بطل العرب ابن اللاذقية ورد علي وهو يلعب لصالح نادي الجيش ولذلك أحمد غصون وعداد غصون ولليث إسبر وغيرهم أبناء اللاذقية واليوم على ملاك نادي الجيش ويقدمون مستوى متقدم ومتفوق بالملاكمة على المستوى العربي والدولي.

واللاذقية في الطريق يتقدم الأفضل ورفد المنتخبات الوطنية بالملاكين الأفضل مستوى القطر.

علي زوباري


طباعة   البريد الإلكتروني