الزيني سعيد بفوز فريقه

الوحدة 25-2-2021

 

أبدى رئيس نادي تشرين الكابتن طارق زيني سعادته بفوز فريقه على الحرية في حلب بثلاثة أهداف لهدف وعاد من خلالها للصدارة بقوة مستغلاً تعثر منافسيه.

وقال الزيني بأن الفريق لعب بتركيز عالي منذ بداية المباراة وحتى نهايتها ولم يتغير الأداء حتى عندما سجل الحرية هدف التعادل بـ (نيران صديقة) وتميز جميع اللاعبين بروح عالية ولياقة بدنية مرتفعة وهذه تحسب للجهاز الفني، كما تألق بشكل لافت علي بشماني ومحمد مالطا وماهر دعبول ومحمد مرمور وقدم الجميع أداء جيد وشهدت المباراة عودة للمصابين كامل حميشة وياسر شاهين وأيضاً رامي لايقة الذي عن غاب المباراة الماضية لوعكة صحية وهذا ما يجعل دكة البدلاء تعج باللاعبين ويعزز الثقة وروح التنافس عندهم ليثبت كل منهم جدارته بالمشاركة أساسياً.

 وحذر الزيني من مغبة الإفراط بالثقة وطالب الجميع بالمزيد من العمل والمثابرة لأن الحفاظ على الصدارة أصعب من الوصول إليها وبالتالي لابد من جهود مضاعفة.

وأضاف  بأن الفوز على الحرية وقبله الفتوة ليس سهلاً كما يدعي البعض بل على العكس تماماً من ذلك ً فالفرق المهددة دائماً ما تربك الحسابات وتخلط الأوراق وسيكون لها دور كبير في المراحل القادمة وبالنسبة لنا أنهينا مبارياتنا مع معظمها وسنلعب مع الفرق المرتاحة في الوسط والمنافسة ولنا كإدارة ثقة في الكادر الفني واللاعبين للبقاء في الصدارة وتحقيق الفوز.

محسن عمران


طباعة   البريد الإلكتروني