الدوري الكروي الممتاز الجولة الرابعة إياباً... تشرين يستعيد الصدارة ومفاجأة مدوية للفتوة

رياضة

الوحدة : 23-2-2021

استعاد تشرين صدارته للترتيب بعد فوزه على الحرية في حلب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في الجولة الرابعة إياباً من الدوري الكروي الممتاز، سجل لتشرين محمد مالطا ومحمد مرمور وماهر دعبول فيما سجل للحرية مدافع تشرين بالخطأ في مرماه.

وانتهت قمة مباريات  الجولة في اللاذقية بين حطين والكرامة بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة نقطة لكل فريق، سجل الكرامة أولاً عبر لاعبه حارث النايف وعادل لحطين حسين جويد.

أما جبلة فقد خسر في دمشق وبعشرة لاعبين أمام مستضيفه الوحدة بهدفين مقابل هدف واحد، سجل جبلة أولاً عبر محمود البحر من ضربة جزاء في الشوط الأول فيما سجل للوحدة هدفين متتالين خلال دقيقة واحدة أسامة أومري وحميد ميدو وشهدت المباراة حالة طرد في الشوط الأول لحارس جبلة عيسى الأشقر.

وتعادل الساحل على أرضه مع ضيفه الحرجلة بهدفين لهدفين، سجل للساحل علي سعيد ومؤنس أبو عمشة فيما سجل للحرجلة ياسين سامية ومحمد غباش.

وحقق الفتوة متذيل الترتيب مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على المتصدر فريق الجيش بهدف وحيد سجله إياد العويد وأضاع الجيش ركلة جزاء تصدى لها حارس الفتوة وهذا الفوز هو الأول للفتوة في الدوري هذا الموسم.

كما فاز الطليعة على الاتحاد في حماة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل للطليعة محمد ميدو وأحمد العمير هدفين أحدهما من ركلة جزاء، فيما سجل للاتحاد أحمد الأحمد وعمر حميدي.

وفاز الوثبة في حمص على ضيفه الشرطة بهدفين مقابل هدف واحد، سجل للوثبة رامي عامر وباهوز محمد فيما سجل للشرطة هادي الملط.

عفاف علي

الزيارات: 254
طباعة