حطين يواجه الكرامة في قمة مباريات الجولة الرابعة إياباً من الدوري الكروي

الوحدة  22-2-2021  


                                                                          

تقام اليوم الإثنين مباريات الجولة الرابعة من إياب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم حيث تقام سبع مباريات وأبرز لقاءات الجولة هو لقاء القمة المرتقبة والمثيرة بين حطين الثالث والكرامة الرابع على ملعب الباسل في اللاذقية، فيما يغادر تشرين الوصيف إلى حلب لملاقاة الحرية على ملعب السابع من نيسان، كما يغادر جبلة إلى دمشق لمواجهة الوحدة على ملعب الفيحاء بدمشق، أما الساحل فيستضيف على أرضه في الملعب البلدي فريق الحرجلة، أما الجيش المتصدر فيواجه الفتوة متذيل الترتيب على ملعب الجلاء بدمشق، وفي ملعب الباسل في حمص يستضيف الوثبة فريق الشرطة وفي حماة وعلى ملعبها البلدي يستضيف الطليعة فريق الاتحاد في مباراة قوية.

تقرير مصير

تكتسب مباراة قمة الجولة بين حطين وضيفه الكرامة على ملعب الباسل في اللاذقية أهمية كبيرة لما لنقاطها من تأثير كبير على المنافسة على الصدارة، فحطين الذي سيدخل المباراة مكتمل الصفوف سيسعى للفوز بكل قوته ليواصل زحفه نحو الصدارة التي ربما يعتليها في حال تعثر منافسيه (الجيش وتشرين) وبالتالي تعتبر نقاط المباراة ذهبية بامتياز، أما الكرامة فسيحاول بكل تأكيد  كسب نقاط المباراة لمعرفته بمدى أهميتها ولكي يبقى قريبا من الصدارة.

عموماً المباراة ستكون قوية ومثيرة وصعبة على الطرفين والفريق الأكثر اتزاناً وتركيزاً في أرض الملعب هو من سيكسب نقاط المباراة وربما يكون التعادل هو سيد الأحكام، ذهاباً فاز الكرامة بهدف وحيد.

فوز مطلوب

يحل فريق تشرين ضيفا على فريق الحرية في حلب بمباراة ربما كانت لتكون سهلة لتشرين لولا الظروف، فالفريق لم يستعد كامل لاعبيه بعد ومضيفه قدم نفسه كفريق متماسك في الجولتين الماضيتين وقد يكون قادرا على كسب نقطة لكن المنافسة على اللقب تحتاج من تشرين العودة بالنقاط الكاملة.

ذهاباً فاز تشرين بثلاثة أهداف نظيفة.

عودة الثقة

يخوض فريق جبلة مباراته أمام الوحدة بدمشق بغاية إعادة الثقة له ولجمهوره بعد سلسلة نتائج غير مرضية وابتعاد عن الانتصارات منذ جولات عدة، لكن المباراة ستكون صعبة في ظل وجود مضيف مازال يحلم بالمنافسة.

ذهاباً تعادل الفريقان بهدفين لكل منهما.

فرصة للتعديل

مباراة غاية في الأهمية بين الساحل وضيفه الحرجلة لأصحاب الأرض كونها تعتبر فرصة ذهبية له لتعديل الاوضاع بفوز قد تكون نقاطه مضاعفة مع مرور الجولات.

ذهاباً تعادل الفريقان سلباً.

مهند حسن


طباعة   البريد الإلكتروني