في نهاية الذهاب... فوز وصدارة لتشرين

الوحدة: 24-1-2021

 

 


أنهى تشرين مرحلة ذهاب دوري الممتاز كأفضل ما يكون عندما فاز على المتصدر الكرامة بهدف وحلّ مكانه على سلم الترتيب فيما تراجع الكرامة للمركز الثالث في لعبة أشبه ما تكون بلعبة الكراسي الموسيقية والتي على ما يبدو أنها ستكون حاضرة دائماً في كل مرحلة.

ونال تشرين ما أراده وهو النقاط الثلاث بعيداً عن الأداء حيث لم يقدم مع ضيفه المستوى المطلوب وتقاسما شوطي المباراة وكاد الكرامة أن يدرك التعادل أكثر من مرة في الشوط الثاني الذي تراجع فيه تشرين للدفاع بشكل غريب.

ولم تكتمل فرحة تشرين بصدارة الشتاء فرافقتها غصة برحيل نجمه علاء الدالي إلى الكويت وأنباء عن رحيل ورد السلامة إلى السعودية لتصبح معاناة التشرينيين مع الإصابات الموجودة في صفوفه أكبر في مرحلة الإياب ولن يعوض التعاقد مع ثائر كروما لوحده والذي شارك ضد الكرامة وقدم أداء جيد الغيابات وتعمل الإدارة على ضخ دماء جديدة للاستمرار بالمنافسة والدفاع عن اللقب.

مشكلة أخرى مازالت تقلق التشرينيين وهي انخفاض أداء الفريق بالشوط الثاني خاصة في المراحل الأخيرة وعزا البعض سبب ذلك إلى التبديلات المكشوفة التي يجريها المدرب في كل مباراة وأوجد آخرون العذر له وهو ضعف دكة البدلاء بسبب الإصابات ورحيل عدد من اللاعبين إلى أندية أخرى ولكن الاستغناء عنهم كان بطلب من المدرب نفسه.؟

تيفو الألتراس الأول عالمياً

واستحق جمهور تشرين مجدداً لقب نجم الدوري وهذا اللقب أصبح ملازماً له فهو اللاعب رقم 1 دائماً وأبداً سواء في اللاذقية أو خارجها ولا يقف في طريق سفره إلى المحافظات لتشجيع فريقه أي نوع من العوائق واتسم دائماً  بالتشجيع الجميل والأخلاقي وضبط الجمهور أعصابه رغم الظلم الذي تعرض له فريقه في بعض المباريات فاستحق الحب والتقدير.

ونال تيفو ألتراس إيغلز لمباراة ديربي اللاذقية في شهر تشرين أول الماضي لقب الأفضل عالمياً خلال عام 2020 حسب تصنيف موقع ULTRAS-TIFO.net المختص بمتابعة وتقييم أعمال مجموعات الألتراس حول العالم.

وذكر الموقع في خبره: لقد كان ألتراس إيغلز المرشح الوحيد من خارج أوروبا في المنافسة هذا العام وأول ألتراس عربي يفوز بالمركز الأول في التاريخ.

محسن عمران

تصوير لطفي الأسد


طباعة   البريد الإلكتروني