كأس الاتحاد بكرة السلة للناشئات.. خروج التضامن (حامل اللقب) وحطين من الدور ربع النهائي

الوحدة: 24-1-2021

 

 

 

توجت ناشئات الوحدة ببطولة كأس الاتحاد بكرة السلة بعد فوزهن في المباراة النهائية على الحرية بنتيجة (٧١ × ٨١) وذلك في ختام منافسات البطولة أول أمس الجمعة في صالة الفيحاء بدمشق.

واحتلت ناشئات الجلاء المركز الثالث بفوزهن على الفيحاء بنتيجة (٤٨× ٤٠)

وكان ممثلا اللاذقية فريقا ناشئات التضامن حاملات اللقب وناشئات حطين قد خرجا من الدور ربع النهائي للبطولة، حيث خسرت التضامنيات مع الفيحاء (٧٢ × ٧٩) فيما خسرت الحطينيات أمام الحرية (٧٦× ٤٦) وقد ترك خروج ناشئات التضامن تحديداً وضياع حلم اللقب الثالث إشارة استفهام كبيرة عن أسباب هذا الخروج المبكر وغيابه عن النهائي الذي اعتاد أن يكون طرفاً فيه في السنوات الأخيرة فهن حاملات اللقب في الموسمين الماضيين.

ولكن لعل أبرز أسباب الفشل في التأهل هو ذهابه إلى البطولة بدون كادر تدريبي وفني بعد أن تمت إقالته من قبل إدارة النادي قبل موعد البطولة بقليل وبدون أن تقوم بتعيين كادر تدريبي جديد.

وكان التضامن قد حل ثانياً في مجموعته (المجموعة الثانية) بفوزين على الثورة (٧٩× ٨٥) وعلى السلمية (٦٧× ٧٣) وخسارة أمام الحرية (٨٨×٦٤)

كما احتل حطين المركز الرابع والأخير في مجموعته (المجموعة الأولى) وخسر مبارياته الثلاث حيث خسر مع الفيحاء (٧٠× ٧٦) ومع الوحدة (٥٢×٨٨) و مع الجلاء (٦٠ × ٤٨).

وكانت البطولة قد انطلقت يوم الأحد الماضي وبمشاركة ٨ فرق قسمت على مجموعتين ضمت كل مجموعة ٤ فرق.

عفاف علي


طباعة   البريد الإلكتروني