تشرين والساحل إلى الدور ١٦ من كأس الجمهورية بكرة القدم

الوحدة: 14-1-2021

تأهل فريق تشرين إلى الدور ١٦ من كأس الجمهورية بكرة القدم بعد فوزه الساحق والكبير على ضيفه النورس وبعشرة أهداف نظيفة سجلها كل من نديم الصباغ هدفين وعلي بشماني هدفين ومحمد مالطا هدفين وهدف لكل من ورد السلامة وليث ناصر وخالد كردغلي ومحمد مرمور، وذلك ضمن مباريات الدور ٣٢ والتي استكملت مبارياته أول أمس الثلاثاء حيث أقيمت ٨ مباريات .

كما تأهل فريق الساحل إلى الدور ١٦ بعد فوزه على المجد بركلات الترجيح (٤×٣) بعد أن انتهت المباراة بالتعادل السلبي.

وبذلك ينضم فريقا تشرين والساحل إلى حطين وجبلة اللذان تأهلا أيضا  لتكون قد تأهلت فرق الساحل الأربعة إلى الدور(١٦)

وكذلك تأهل الوحدة بعد فوزه الكبير على  فريق العربي بثمانية أهداف مقابل لا شيء، سجلها كل من مؤيد الخولي هدفاً وطارق الهنداوي هدفاً وسجل هدفين كل من محمد زينو وأسامة الأومري وأنس العاجي.

كما تأهل فريق الجيش بعد فوزه على  فريق صافيتا وبثمانية أهداف نظيفة سجلها كل من محمد الواكد سوبر هاتريك وهدف لكل من عمر سعد الدين ومؤمن ناجي ويوسف الحموي ومحمد ملحم .

وتأهل فريق الاتحاد بفوزه على عفرين بهدفين مقابل لا شيء سجلهما إبراهيم الزين وأحمد الأحمد.

كما تأهل الوثبة بعد فوزه الكبير على فريق صوران بعشرة أهداف مقابل لا شيء سجلها كل من عبد الرزاق البستاني هاتريك وحسن الصالح هدفين وباهوز محمد هدفين وهدف لكل من علي حلوي وأدهم غندور وأنس بيطار من ركلة جزاء.

وتأهل الحرجلة بفوزه على مورك بهدفين نظيفين سجلهما علي غصن وأحمد حاتم.

وتأهل كذلك فريق النواعير بفوزه على شرطة حلب بسبعة أهداف مقابل لا شيء سجلها كلا من أحمد عكعك سجل لوحده خمسة أهداف وهدف لكل من فهد دالي وطريف الزيدي.

وكانت مباريات الدور ٣٢ قد افتتحت يوم الاثنين الفائت وشهدت تأهل فرق حطين وجبلة والكرامة والطليعة والحرية والشرطة والفتوة والمخرم.

وبذلك يكون قد اكتمل عقد الفرق المتأهلة إلى الدور ١٦ وسنشهد في هذا الدور مباراة قمة مبكرة بين تشرين والجيش.

مباريات الدور ١٦

حطين  × الفتوة

تشرين × الجيش

جبلة × الحرية

الساحل× الوثبة

الاتحاد × الطليعة

الكرامة × المخرم

الوحدة × الحرجلة

النواعير × الشرطة

وستلعب المباريات من مرحلة واحدة و الفائز يتأهل مباشرة إلى الدور ربع النهائي وفي حال انتهت مباراة بالتعادل يتم اللجوء مباشرة إلى ضربات الجزاء الترجيحية.

عفاف علي


طباعة   البريد الإلكتروني