عودة ثلاثي تشرين للتمرين

الوحدة : 13-1-2021

عانى تشرين كثيراً من الإصابات هذا الموسم ووصلت الأمور لمرحلة استدعاء ستة لاعبين من فريق الشباب للجلوس على دكة البدلاء في عدة مباريات، وقامت إدارة نادي تشرين بترفيع ثلاثة لاعبين من فريق الشباب إلى فريق الرجال بشكل رسمي وتوقيع عقود معهم برواتب شهرية وهم يحيى حداد وأحمد مطره جي والليث ناصر والتحقوا بالتمارين ليكونوا بدلاء عند الحاجة إليهم.

وشهدت تمارين تشرين الأخيرة عودة الثلاثي محمد مرمور وياسر شاهين ونديم صباغ  بعد شفائهم من الإصابات التي لحقت بهم في مباريات سابقة وسيكون اللاعبون ضمن تشكيلة الفريق التي ستسافر إلى حماه للقاء الطليعة السبت المقبل.

فيما يستمر غياب اللاعبين حسن أبو زينب وكامل كواية للإصابة أيضاً وقد يستمر غياب أبو زينب إلى بداية مرحلة الإياب فيما تبدو الحظوظ بمشاركة الكواية في مباراة الكرامة وهي الأخيرة في مرحلة الذهاب واردة بنسبة كبيرة.

 وبدأت إدارة النادي برئاسة الكابتن طارق زيني مفاوضاتها مع عدد من اللاعبين الذين كانوا يلعبون خارج القطر لضمهم إلى صفوف الفريق في مرحلة الإياب وكأس الجمهورية وكذلك للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي وتصطدم ببعض الأرقام الفلكية التي يضعها هؤلاء اللاعبين بدون أن يضعوا في حسبانهم الظروف الموجودة.

محسن عمران


طباعة   البريد الإلكتروني