تأهل حطين وجبلة إلى الدور الثالث من كأس الجمهورية بكرة القدم

الوحدة : 13-1-2021

قاد مارديك ماردكيان فريقه حطين إلى فوز كبير وساحق ضمن مباريات الدور ٣٢ من مسابقة كأس الجمهورية بكرة القدم والتي انطلقت أول أمس الاثنين حيث أقيمت سبع مباريات، ففي اللاذقية اكتسح حطين ضيفه فريق القنيطرة بسبعة أهداف مقابل لا شيء  ليتأهل بذلك إلى الدور الثالث (دور ١٦) ، سجل لحطين مارديك ماردكيان ٦ أهداف ومصطفى جنيد هدفاً واحداً وسيلتقي حطين في الدور القادم مع فريق الفتوة.

كما تأهل فريق جبلة إلى الدور ذاته بفوزه على المحافظة بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما في حمص، سجل لجبلة نور علوش ومحمود البحر . وسيلتقي جبلة في الدور القادم مع فريق الحرية.

كما تأهلت فرق الكرامة والطليعة والشرطة والفتوة والحرية إلى الدور الثالث ، فالكرامة فاز على بانياس بخمسة أهداف مقابل لا شيء سجلها حسن عويد ثلاثة أهداف و هدفين من ركلتي جزاء سجلهما محمود الأسود وحيان الحموي.

كما فاز الطليعة على معضمية الشام بهدف وحيد سجله أحمد العمير.

واكتسح الشرطة فريق عمال حماة بثمانية أهداف مقابل هدف واحد، سجل للشرطة سامر خانكان ٥ أهداف وهدفاً واحداً كل من مازن علوان ويزن الأعسر ومحمد خلف.

كما حقق الفتوة فوزاً كبيراً على فريق السفيرة بسبعة أهداف مقابل لا شيء، سجلها كل من محمد كنيص هدفين وعلي بعاج هدفين وياسر إبراهيم وميسرة عرسان ومحمد حرب.

وتأهل الحرية إلى ذات الدور بعد فوزه الكبير على جاره الشهباء وبسبعة أهداف نظيفة، سجلها كل من عبدالله نجار(هاتريك) وطه دياب ومحمد الحسن وأحمد دبل وأحمد العبدالله.

عفاف علي


طباعة   البريد الإلكتروني