الساحل يدعم صفوفه

الوحدة : 12-11-2021

بعد التوقيع الرسمي مع المدرب عبد الناصر مكيس والذي سبق له تدريب أندية الطليعة والكرامة وتشرين وخاض تجربة احترافية في الأردن عندما درب الرمثا عام ٢٠٠٩ ومساعده عمار شيخ إبراهيم الحائز على شهادة التدريب c والذي يعمل مدرباً ضمن أكاديمية الساحل الكروية ولفئات حطين العمرية ومدرب الحراس لؤي عثمان الذي سبق له تدريب حراس فريق شباب تشرين.

ويأتي المكيس خلفاً للمدرب محمد اليوسف الذي سمع بخبر إقالته وهو في اللاذقية حسب ما علمت الوحدة من مصادر مطلعة.

بدأ الساحل بتدعيم صفوفه وضم اللاعبين محمد حديد والذي شغل مركز الظهير في أندية الطليعة وش حماة وش المركزي وسبق له أن لعب للساحل الموسم الماضي إضافة الى اللاعب ماهر برازي لعب لأندية النواعير والطليعة والكرامة والقرداحة في مركز الوسط.

أما آخر ما أعلنت عنه إدارة الساحل تعاقدها مع المهاجم عبد الله الجمعة لعب للكرامة وحطين والنواعير ومصفاة بانياس وقد سبق وأن فاوضته إدارة الساحل بالموسم الماضي.

وقد شهد الساحل خلال الجولات ١١ الماضية ثمان هزائم وثلاثة تعادلات ويعد الأسوأ دفاعاً بتلقي مرماه ١٨ هدفاً والأضعف هجوماً أيضاً بتسجيله ٤ أهداف

ويأمل الجمهور مع إعادة فك الحظر عن ملعب البلدي كان قد اتخذ من قبل لجنة الطوارئ في محافظة طرطوس والمعنية بالتصدي لوباء كورونا.

تحقيق فوزه الأول على ضيفه الحرية السبت القادم للخروج من قاع الترتيب بعد فشله بالفوز على شريك الترتيب بالمؤخرة الأسبوع الفائت في مباراة انتهت بالتعادل وأطاحت بالمدرب الثاني للساحل خلال هذا الموسم محمد اليوسف

صبحي سحاري


طباعة   البريد الإلكتروني