دوري أندية الدرجة الأولى بكرة القدم التضامن يواجه الحرجلة في الدور النهائي

الوحدة 13-9-2020

 

 

اختتمت مباريات مرحلة الإياب من منافسات الدور الثاني من دوري أندية  الدرجة الأولى بكرة القدم للمجموعتين الشمالية والجنوبية وتأهلت فرق (الحرية والتضامن والحرجلة والمجد) إلى الدور النهائي المؤهل بالصعود إلى الدرجة الممتازة، حيث يلتقي في الدور النهائي الحرية متصدر المجموعة الشمالية مع المجد وصيف المجموعة الجنوبية وفي المباراة الثانية يلتقي التضامن وصيف المجموعة الشمالية مع الحرجلة متصدر المجموعة الجنوبية.

كيف جاء التأهل؟

عن المجموعة الشمالية تأهل فريقا الحرية الذي تصدر المجموعة برصيد ١٦ نقطة بعد فوزه في الجولة الأخيرة من الإياب على التضامن ( ٤×٢). 

وكان الحرية قد فاز في مباراتيه السابقتين من مرحلة الإياب على شرطة حماة (٧×١) وعلى عفرين (٣×١) كما تأهل التضامن الذي احتل المركز الثاني في المجموعة برصيد ٩ نقاط  وكان التضامن قد خسر مباراته الأخيرة كما ذكرنا أمام الحرية فيما فاز في مباراتيه السابقتين على عفرين قانونا (٣×٠) وعلى شرطة حماة (٤×٢).

وعن المجموعة الجنوبية تأهل فريقا الحرجلة الذي تصدر المجموعة برصيد ١٢ نقطة بعد فوزه في الجولة الأخيرة من مرحلة الإياب على المحافظة (٢×١) وكان الحرجلة قد تعادل في مباراته السابقة مع المجد (٣×٣) وفاز في مباراته الأولى على اليقظة (٤×٠).

كما تأهل المجد بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة برصيد ١١ نقطة بعد خسارته المفاجئة في الجولة الأخيرة أمام اليقظة ( ٢×١) وفي مباراتيه السابقتين تعادل المجد مع الحرجلة كما ذكرنا وفاز في مباراته الأولى على المحافظة ( ٢×١).

وستقام مباراتا الدور النهائي يوم الأربعاء القادم في حمص والفريقان الفائزان في المباراتين سيتأهلان مباشرة إلى الدوري الممتاز.

عفاف علي


طباعة   البريد الإلكتروني