جبلة بدأ مرحلة الجدّ

الوحدة 13-9-2020

 

خطوة جيدة وجديدة خطاها نادي جبلة ليؤكد فيها أنه ماض في الطريق الصحيح لبناء فريق كرة  قدم مميز وقادر على أن يكون الحصان الأسود في منافسات الدوري الكروي الممتاز الذي سينطلق الشهر القادم.

فبعد الخطوة الأولى بالتعاقد مع المدرب المميز عمار الشمالي لقيادة دفة التدريب، أعلن نادي جبلة عن جملة من التعاقدات الجيدة مع بعض اللاعبين بالإضافة إلى تجديد عقود عدد من لاعبي الموسم الماضي، والمجددون والموقعون للفريق هم:

المجددون: منهل مهنا - ميهوب إسماعيل- حيدر محمد- علي سليمان- علي محمد- محمد خوجا- مصطفى الشيخ يوسف.

الموقعون الجدد: الحارس أحمد الشيخ قادماً من النواعير- لاعب الارتكاز عبد القادر غريب قادماً من الطليعة- المهاجم نور علوش قادماً من الطليعة- المدافع حمزة الكردي قادماً من الطليعة  لاعب الوسط وابن النادي عبد الإله الحفيان قادما من الوثبة.

كما أن هناك أخباراً مؤكدة عن أن هناك تفاوضاً شبه منجز مع لاعبين من الطراز الرفيع، بالإضافة إلى أنه من المتوقع تجديد عقود باقي اللاعبين في الساعات القليلة القادمة وهم (أحمد بيريش- أحمد الشمالي - أسامة حاج عمر- أحمد العلي- عيسى الأشقر- عبد الله حمود).

بينما المغادرون هم: ريفا عبد الرحمن- إسماعيل الحافظ- محمد لولو- محمد عوض- عدي عيد- بهاء قاروط - طه بصيص.

كما أن الإدارة الجبلاوية اعلنت عن تعيين الكابتن عبد الحميد الخطيب مديراً فنياً للنادي وتعيين الكابتن حكمت زلف مشرفاً عاماً على الفئات العمرية، كما أنها لم تنس ضرورة العمل فوراً على الفئات العمرية ولذلك سمت الكادر الفني والتدريبي لهذه الفئات كما يلي:

- تعيين الكابتن حسن حميدوش مدرباً لفريق الشباب ويساعد الكابتن خالد جاديبا والكابتن عبد القادر عبد الفتاح مدرباً للحراس.

- تعيين الكابتن بدر سليمان مدرباً لفريق الناشئين.

- تعيين الكابتن خضور عادل خضور مدرباً لفريق الأشبال.

مهند حسن


طباعة   البريد الإلكتروني