دوري سلة الرجال.. اكتمال عقد فرق المربع الذهبي

الوحدة 28-7-2020  

 

 

اكتمل عقد الفرق الأربعة المتأهلة إلى الدور نصف النهائي (المربع الذهبي) من دوري كرة سلة الرجال لأندية الدرجة الأولى لموسم ٢٠١٩-٢٠٢٠

حيث تأهلت فرق الجيش والوحدة والوثبة والكرامة الذي كان آخر المتأهلين بعد فوزه على الجلاء بنتيجة (٨3-٨0) في المباراة الثالثة الفاصلة بينهما والتي جرت على أرض صالة غزوان أبي زيد بحمص.

وكان الفريقان قد تبادلا الفوز في المباراتين الأولى والثانية، حيث فاز الكرامة في المباراة الأولى (٥٣-٦٩) في حلب، وردّ الجلاء الدين في المباراة الثانية وفاز (٧٩- ٧٦) في حمص.

وكانت فرق الجيش والوحدة والوثبة قد تأهلت إلى الدور نفسه بعد أن جدد الجيش فوزه على الوحدة بنتيجة (٨٤ -٦٦) وفي المباراة الأولى فاز الجيش (٨٤- ٥٥)  فيما جاء الفوز الثاني للاتحاد على الحرية (٧٢ - ٦٠)  وفي المباراة الأولى فاز الاتحاد (٧٥ - ٦٥)  وكرر الوثبة فوزه على الثورة بنتيجة (٩٨- ٧٥)  وفي المباراة الأولى فاز الوثبة  (٨٩- ٧٤).

وينص نظام البطولة على أن تلعب الفرق بدور الثمانية بطريقة البلاي أوف للفوز بمباراتين من أصل ثلاث حيث تتأهل الفرق الفائزة إلى الدور نصف النهائي والذي سينطلق في ٦ آب القادم وستلعب الفرق خلاله بطريقة البلاي أوف أيضاً ليتأهل الفائزان إلى الدور النهائي الذي يلعب فيه الفريقان المتأهلان للفوز بثلاث من أصل خمس مباريات.


طباعة   البريد الإلكتروني