دوري الكرة الطائرة للسيدات… فوزان لحطين وتأهل إلى دور الستة الأوائل

الوحدة 21-7-2020  

 

أقيمت يومي الجمعة والسبت منافسات دوري الكرة الطائرة للسيدات للمجموعتين الأولى والثانية ضمن مرحلة الإياب للدرجة الأولى، وحققت سيدات حطين فوزين متتالين على حصين البحر والسودا.

ففي منافسات يوم الجمعة أقيمت اربع مباريات، في المجموعة الثانية  فازت الحطينيات على سيدات حصين البحر في طرطوس (٣×١) والاشواط (٢٥×١٥، ٢٤×٢٦،١٩×٢٥، ١٩×٢٥) وضمن نفس المجموعة فازت سيدات السودا على الحفة ( ٣×٠) كما فازت سيدات تلدرة على محردة ( ٣×٠) وفي المجموعة الأولى فازت سيدات السلمية على صلخد ( ٣×٠)

وفي منافسات يوم السبت وضمن المجموعة الثانية حققت سيدات حطين فوزهن الثاني على حساب السودا في طرطوس (٣×٠) ونتيجة الأشواط ( ١٥ ×٢٥، ١٧×٢٥، ١٨ ×٢٥) وبذلك ضمنت سيدات حطين التأهل الى دور الستة الاوائل .

كما فازت سيدات حصين البحر على سيدات الحفة (٣×٠)

وضمن المجموعة الأولى فازت سيدات الشرطة على السلمية (٣×٠) وفازت سيدات صلخد على الجولان (٣×٢)

وبهذه النتائج ومع تبقي جولة أخيرة من مرحلة الاياب عرفت الفرق الستة المتأهلة إلى الدور النهائي (دور الستة الأوائل) عن المجموعة الأولى تأهلت فرق  الشرطة والسلمية والجولان.

وعن المجموعة الثانية تأهلت فرق تلدرة وحطين ومحردة .

وتختتم منافسات الإياب للمجموعة الثانية يومي الجمعة والسبت القادمين حيث يلتقي يوم الجمعة تلدرة مع حصين البحر على أرض الصالة الرياضية بحماة بينما يستضيف محردة على أرض صالته الرياضية فريق السودا، ويلتقي حطين مع الحفة في اللاذقية.

وتستكمل المباريات يوم السبت القادم حيث يلتقي محردة مع حصين البحر في محردة وتلدرة مع السودا في حماة.

وتضم المجموعة الثانية كلاً من أندية تلدرة ومحردة والحفة وحطين والسودا وحصين البحر.

فيما تضم المجموعة الأولى الشرطة وصلخد والجولان والسلمية.

يذكر أن نادي تلدرة هو حامل لقب بطولة دوري السيدات في الموسم الماضي.

عفاف علي


طباعة   البريد الإلكتروني