في الجولة ١١ إياباً من الدوري الكروي الممتاز.. فوز كبير لتشرين ومطاردة مستمرة من الوثبة وحطين

الوحدة: 15- 7- 2020

 

حقق تشرين فوزاً كبيراً وعريضاً على الفتوة وبستة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما في دمشق ضمن إطار منافسات الجولة الحادية عشرة إياباً من الدوري الكروي الممتاز، ليحافظ بذلك على صدارته للترتيب بجدارة.

سجل أهداف تشرين كل من  زكريا العمري، محمد مالطا، علاء الدالي، محمد المرمور، محمد حمدكو، كامل حميشة، فيما أحرز هدف الفتوة علي رمضان من ركلة جزاء.

وقدم تشرين أداء مميزاً وفرض أفضليته في الملعب وسنحت له فرص عديدة استغل معظمها وسجل منها أهدافه الستة.

وواصل حطين سلسلة نتائجه الجيدة وعروضه المميزة في الجولات الأخيرة حيث حقق فوزاً مهماً على الساحل وبثلاثة أهداف نظيفة، سجل لحطين عبد الرزاق الحسين ومصطفى جنيد، ومارديك مردكيان.

وأضاع الساحل ضربة جزاء في بداية الشوط الأول حيث فشل أسعد الخضر بتسجيلها وتصدى لها ببراعة حارس حطين شاهر الشاكر وقدم حطين أداء مميزاً وملفتاً وبهذا الفوز أبقى حطين على آماله بالمنافسة على الصدارة بينما أدخل الساحل نفسه وسط النفق المظلم وصعب المهمة على نفسه.

بينما أحيا جبلة آماله بالبقاء بعد أن حقق على أرضه فوزاً ثميناً وغالياً على الجزيرة وبهدفين مقابل لا شيء سجل لجبلة علي سليمان ومحمد لولو وبهذا الفوز تقدم جبلة إلى المركز الثاني عشر برصيد ١٩ نقطة ومتساوياً مع النواعير والساحل بنفس عدد النقاط وليشتعل بذلك الصراع على الهروب من شبح الهبوط بين الفرق الثلاثة.

ونجح الوثبة بتحقيق فوز كبير على الطليعة في أرضه وبأربعة أهداف نظيفة مواصلاً بذلك مطاردته لتشرين المتصدر بشراسة مبقياً على فارق نقطة واحدة بينهما، سجل للوثبة وائل الرفاعي وماهر دعبول هدفين ومروان صلال.

وتابع النواعير نزيف النقاط وخسر أمام الشرطة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مدخلاً بذلك نفسه في دائرة الخطر الشديد، سجل للشرطة كامل كواية ومحمد البري وحاتم النابلسي، فيما أحرز هدفي النواعير زاهر خليل وسعد الله قطرميز.

وفي حلب انتهت مباراة الاتحاد والجيش بالتعادل السلبي وكذلك في حمص انتهت مباراة الكرامة والوحدة بالتعادل السلبي.

وبعد نهاية مباريات الجولة الحادية عشرة إيابا أصبح الترتيب كما يلي:

١- تشرين برصيد ٥٣ نقطة

٢-  الوثبة بـرصيد ٥٢ نقطة

 ٣-حطين بـ ٤٩  نقطة

٤- الجيش بـ ٤٣  نقطة

٥- الاتحاد بـ ٤٠ نقطة

٦- الوحدة بـ ٣٨ نقطة

٧- الشرطة بـ ٣٢ نقطة

٨- الكرامة بـ ٣٠ نقطة

٩- الطليعة بـ ٢٩ نقطة

١٠- الفتوة بـ ٢٣  نقطة

١١- النواعير بـ ١٩  نقطة

١٢ - جبلة بـ ١٩ نقطة

١٣ -  الساحل بـ ١٩ نقطة

١٤-  الجزيرة بـ ٧ نقاط.

عفاف علي

تصوير لطفي الأسد

 


طباعة   البريد الإلكتروني