جبلة إلى دمشق لملاقاة الوحدة... الشمالي للاعبيه: عليكم التركيز على المباراة

الوحدة 2-7-2020

تغادر بعثة نادي جبلة إلى دمشق اليوم لملاقاة فريق الوحدة على ملعب تشرين وذلك ضمن مباريات الجولة العاشرة إيابا من الدوري الكروي الممتاز.

الفريق استعد جيداً لهذه المواجهة بتدريبات مكثفة على ملعب البعث في جبلة وسط أجواء إيجابية والتزام معظم لاعبيه المنتشين مما قدموه في المباراة الأخيرة لهم أمام متصدر الدوري فريق تشرين من أداء ونتيجة.

مدرب الفريق الكابتن عمار الشمالي رغم تلك الأجواء أكد على أنه أخرج اللاعبين سريعاً من مباراة تشرين وذكرهم بضرورة التركيز على المباراة القادمة والمهمة أمام الوحدة وأشار لهم إلى وضع الفريق الصعب على سلم الترتيب والذي يتطلب بذل المزيد من الجهود في كل المباريات المتبقية القادمة.

وعند سؤاله عن مباراة تشرين، قال الشمالي: قدم فريقي مباراة كبيرة أمام تشرين واستطاع لاعبونا أن يفرضوا أسلوبهم على أرض الملعب بالتوازي مع تعطيل مفاتيح اللعب بفريق تشرين وخاصة الأطراف مع المراقبة اللصيقة لأبرز لاعبيهم  وهذا أعطانا الأفضلية في الهجوم الضاغط والمكثف، طبعاً هذا الأسلوب الذي لعبنا به فاجأ  لاعبي تشرين وكادره التدريبي الذين كانوا قادمين بثقة لحصد نقاط سهلة كما اعتقدوا، مما جعلهم يرتبكون في أرض الملعب ولم يستطيعوا إيجاد الحلول.

وعن الظلم الذي يتعرض له جبلة ،أضاف الشمالي: لمن يدعي ويقول أن جبلة استفاد من التحكيم هذا الموسم، نرد عليه ونقول: إن فريق جبلة من أكثر الفرق التي تعرضت للظلم التحكيمي هذا الموسم، وللعلم فقط فإن جبلة لم يتحصل طيلة عشرين مباراة إلا على ضربة جزاء واحدة، ثم من تابع مباراته أمام الفتوة يدرك أنه ظلم كثيراً بعدم احتساب ركلة جزاء صحيحة وكذلك الطرد غير المستحق للقاروط.، والكثير الكثير غير ذلك.

وعن رأيه بفريقه حالياً، قال: الفريق يتحسن شيئاً فشيئاً وبات مستواه ثابتاً لكن رغم ذلك هو يحتاج للكثير من العمل فهناك تحديات كبيرة وصعبة بالانتظار.

مهند حسن


طباعة   البريد الإلكتروني