جبلة يخسر بالأربعة أمام الاتحاد

الوحدة: 4-6-2020

دخل مدرب فريق جبلة مباراته أمام ضيفه الاتحاد بتشكيلة معظمها من أبناء النادي وأغلبهم من عنصر الشباب فشعر المتابعون للمباراة بأن نتيجة كارثية تنتظرهم وهذا ما حدث فعلاً.

ولم يمهل الضيف أصحاب الدار كثيراً ونجح في حسم المباراة خلال ٢٢ دقيقة كانت كافية لتسجيل ثلاثة أهداف، أولها كان للاعب محمد ريحانية من حرة مباشرة لم يعرف الحارس أسامة حاج عمر التعامل معها وذلك في الدقيقة 13 وسط سيطرة للاعبي الاتحاد على منتصف الملعب وضياع لاعبي جبلة ثم يأتي الهدف الثاني بقدم سامر السالم بعد تمريرة رائعة من الأحمد في الدقيقة 18 وبعد خمس دقائق يضيف محمد العنز الهدف الثالث بنفس الطريقة والسهولة باختراق دفاعات جبلة.

رد جبلة كان ضعيفاً جداً ولم يرق للنتيجة ولم تسنح له سوى فرصة واحدة كان صاحبها الكابتن منهل مهنا الذي ارتقى برأسه لكرة مرفوعة علت المرمى بقليل.

الشوط الثاني لم يشهد أحداثاً كسابقه نظراً للنتيجة المسجلة وفتور همة لاعبي الاتحاد واللعب غير الفعال من اصحاب الدار رغم السيطرة النسبية لهم، كانت هناك بعض الفرص للطرفين لكن ذلك لم يغير النتيجة حتى سجل أحمد الأحمد هدفاً رابعاً قبل صافرة النهاية لتنتهي المباراة بأربعة أهداف دون رد للاتحاد.

مهند حسن


طباعة   البريد الإلكتروني