الدوري الممتاز لكرة قدم الشباب حطين الوصيف يلتقي النواعير المتصدر

العدد: 9529
الخميس 13-2-2020


تنطلق يوم غد الجمعة مباريات الجولة الثالثة من مرحلة إياب دوري الشباب الممتاز بكرة القدم حيث ستقام سبع مباريات.
وتشهد هذه الجولة مباريات قوية جداً ومثيرة ولعل أبرز وأقوى مباريات الجولة سيكون لقاء القمة بين المتصدر النواعير برصيد 30 نقطة ووصيفه حطين برصيد ٢٧ نقطة والمباراة سيكون مسرحها الملعب الصناعي في المدينة الرياضية باللاذقية وبالتأكيد الفريقان سيسعيان للفوز فحطين يريدها فوزاً للعودة للصدارة ولتأكيد تفوقه والنواعير يريد الفوز لتعزيز الصدارة، والفريقان يلعبان تحت قيادة مدربين جديدين (سليم جبلاوي مدرباً لحطين ومحمود ارحيم مدرباً للنواعير) وهذه المباراة ستكون الثانية لمدربي الفريقين، ذهاباً فاز حطين بهدفين مقابل هدف واحد.
أما تشرين الثالث برصيد ٢٦ نقطة فسيحل ضيفاً على الطليعة الخامس برصيد ٢٤ نقطة على أرض ملعب حماة الصناعي، والمباراة لن تكون سهلة على تشرين خصوصاً في ظل تطور مستوى الطليعة والنتائج الجيدة التي حققها مؤخراً فهو لم يخسر منذ تسع جولات، ذهاباً تعادل الفريقان بدون أهداف.
بينما جبلة صاحب المركز الأخير برصيد٦ نقاط سيحل ضيفاً على الوحدة صاحب المركز العاشر برصيد ٢٠ نقطة وجبلة هو الأسوأ بين فرق الدوري والذي لم ينفع معه تغيير المدرب وتعيين المدرب ياسر لفاح الذي استلم الفريق مع بداية الإياب ومع ذلك استمرت نتائج الفريق السيئة والخسارات المتتالية على حالها، ذهاباً تعادل الفريقان بهدف لهدف.
وسيشهد ملعب السابع من نيسان في حلب لقاء ديربي حلب بين الجارين الحرية صاحب المركز الثامن برصيد ٢١ نقطة والاتحاد صاحب المركز الرابع برصيد ٢٥ نقطة، ذهاباً تعادل الفريقان بهدف لهدف.
في حمص وعلى ملعبها الصناعي يستضيف الوثبة صاحب المركز السابع برصيد ٢١ نقطة الجيش صاحب المركز الحادي عشر برصيد ١٨ نقطة، ذهاباً انتهى اللقاء بالتعادل السلبي.
ويحل الكرامة صاحب المركز السادس برصيد ٢٢ نقطة ضيفاً على المجد صاحب المركز الثالث عشر برصيد ١٠ نقاط في ملعب المجد بدمشق، ذهاباً فاز الكرامة بهدفين لهدف.
وسيحتضن ملعب الفيحاء الصناعي بدمشق لقاء الجارين الشرطة صاحب المركز التاسع برصيد ٢٠ نقطة والمحافظة صاحب المركز الثاني عشر برصيد ١١ نقطة، ذهاباً انتهى اللقاء بالتعادل السلبي.
جميع المباريات ستلعب في تمام الساعة الثانية ظهراً.

عفاف علي


طباعة   البريد الإلكتروني