ســـيدات ســـلة الســـاحل يخرجـــن مـــن بطولــــة الأنديــــة العربيـــــة

العدد: 9527

الثلاثاء:11-2-2020

 

خرجت سيدات الساحل بكرة السلة من بطولة الأندية العربية الخامسة للسيدات والتي تستضيفها الشارقة بعد خسارتهن في الدور ربع النهائي أمام سيدات المجمع البترولي الجزائري بنتيجة ٤٠-٥٧ والفريق الجزائري يعتبر من أبرز وأقوى الفرق في البطولة.

ولكن رغم الخسارة والخروج من البطولة إلا أن سيدات الساحل قدمن أداء عالياً ومستوى مميزاً ومشرفاً في البطولة وكانت هذه المشاركة مفيدة جداً للفريق من جهة كسب الاحتكاك مع فرق قوية وعالية المستوى وطبعاً وهذه أول مشاركة خارجية للساحلاويات.
وكان الفريق قد خاض في البطولة أربع مباريات (مباراة في ربع النهائي وثلاث في الدور الأول) حيث خسر ثلاث مباريات وفاز في مباراة واحدة .
ففي الدور الأول من البطولة لعبت سيدات الساحل ضمن المجموعة الأولى والتي ضمت إلى جانبهن كلاً من سبورتنغ المصري والفحيص الأردني والرفاع البحريني، حيث لعبت سيدات الساحل ثلاث مباريات في هذا الدور، ففي أول مباراة خسرن أمام سبورتنغ المصري بنتيجة ٦٦ - ٤٢ وفي المباراة الثانية فزن على الرفاع البحريني بنتيجة ٥٠-٤٧ وفي المباراة الثالثة خسرن بصعوبة أمام الفحيص الأردني بنتيجة ٥٥-٥٢ واحتلت سيدات الساحل المركز الثالث في المجموعة.
عموماً هذه المشاركة كانت مفيدة وجيدة جداً لسلة الساحل بشكل خاص وللسلة السورية بشكل عام ورغم الفشل في تحقيق الفوز والتأهل لأدوار متقدمة إلا أن الفائدة كانت كبيرة، وبالتأكيد هكذا مشاركات في هكذا بطولات عربية مطلوبة جداً لتطوير مستوى كرة السلة السورية الأنثوية ولكسب المزيد من الخبرة والاحتكاك.

عفاف علي


طباعة   البريد الإلكتروني