جــــــبلة يفــــوز على حطــــــين ودياً بهـــــدف تطــــور ملمـــوس في الأداء.. والبســــتنلي يعتمـــد أبنــــاء النـــادي

العدد: 9508

الأربعاء:15-1-2020

 

 

استغل ويستغل فريق جبلة فترة التوقف الحالية للدوري الكروي الممتاز بأفضل الطرق الممكنة بإيعاز من مدرب الفريق الجديد الكابتن سامر بستنلي الذي وعد بتغيير الصورة قبل عودة واستئناف الدوري.
البداية كانت بإقامة معسكر مغلق للفريق في مدينة النبك لمدة حوالي أسبوع تم فيه التركيز على اللاعبين الشباب من أبناء النادي وإعادة الثقة بهم ليأخذوا مراكزهم ويتم الاعتماد عليهم في ما هو قادم من عمر الدوري وكذلك لإغناء دكة البدلاء في الفريق الذي يعاني نقصاً في ذلك، بالإضافة إلى أنه تم التركيز على الخطط المرسومة من قبل المدرب ومدى تطبيق اللاعبين لها على أرض الملعب، وعموماً كان المعسكر مفيداً جداً من جميع النواحي (البدنية- الفنية- خطط وتكتيك).
ثم أجرى فريق جبلة بعد المعسكر مباراة ودية مع فريق حطين في الملعب الصناعي بالمدينة الرياضية وانتهت بفوز جبلة بهدف دون رد سجله الكابتن أحمد الشمالي من ركلة جزاء، وعن هذه المباراة قال المدرب أنها جاءت لزرع ثقافة الفوز لدى لاعبي الفريق والتي كانت غائبة لفترة طويلة وقد تم اعتماد أسلوب الضغط العالي فيها وعدم إعطاء المجال للفريق الخصم بغرض إيقاعه أو أن يلعب بأريحية مع فرض شخصية وطريقة لعبنا على أرض الواقع، وكان نصيب الأسد في هذه المباراة للاعبين الشباب من أبناء جبلة وتم زج (8 لاعبين منهم) إكمالاً للمهمة التي بدأنا بها في المعسكر.
أما فيما يخص المشكلات، فقد أكد البستنلي أنه بالنسبة للمباراة مع حطين لم تفت بعض الأخطاء وخاصة الفردية التي أثرت على النسق الجماعي وهو ما سوف يتم العمل عليه في الأيام القادمة، وأيضاً هناك مشكلة المدافع خالد البريجاوي الذي تجددت إصابته وأغلب الظن أن موسمه قد انتهى بشكل كامل مع الفريق، أما بالنسبة للاعب محمد الخوجة فسوف يتم غداً التصريح من قبل طبيبه عن مدى عودته إلى التدريبات ولكن من المتوقع أنها ستكون قريبة جداً.
هذا ويتابع فريق جبلة استغلال فترة التوقف وسيجري غداً مباراة ستكون مفيدة جداً أمام فريق الوثبة في المدينة الرياضية وهي بالتأكيد لن تكون المباراة الودية الأخيرة بل ستكون هناك أكثر من مباراة قبل استئناف الدوري.

مهند حسن


طباعة   البريد الإلكتروني