إحصـــــائيات وأرقــــــام من الجولات العشــــــرة للدوري الممتـــــاز بكـــــرة القـــــدم عفاف علي انتهى عام ٢٠١٩ ولم تنتهي مرحلة الذهاب من الدوري الممتاز بكرة القدم للرجال بسبب التأجيلات المتكررة للدوري من أجل مشاركات منتخباتنا في الاستحقاقات

رياضة

العدد: 9503

الأربعاء:8-1 2020

 

إحصـــــائيات وأرقــــــام من الجولات العشــــــرة للدوري الممتـــــاز بكـــــرة القـــــدم

انتهى عام ٢٠١٩ ولم تنتهي مرحلة الذهاب من الدوري الممتاز بكرة القدم للرجال بسبب التأجيلات المتكررة للدوري من أجل مشاركات منتخباتنا في الاستحقاقات الآسيوية.
لعبت حتى الآن عشر جولات من الدوري وسنرصد في التقرير التالي حصاد وإحصائيات من الجولات العشرة
- عدد المباريات التي لعبت ٦٩ مباراة وهناك مباراة واحدة مؤجلة بين الكرامة والوثبة من الجولة الثالثة.
- ٤٩ مباراة انتهت بفوز فريق على آخر، و٢٠ مباراة انتهت بالتعادل
- عدد الأهداف التي سجلت ١٥٩ هدفاً ٧٠ هدفاً سجلت في الشوط الأول و ٨٩ سجلت في الشوط الثاني.
- عدد ضربات الجزاء المحتسبة ٢١ ضربة سجل منها ١٦ ضربة وتمت إضاعة ٥ ضربات.
- أكثر الفرق حصولاً على ضربات جزاء هي تشرين وحطين والطليعة كل فريق حصل على ٣ضربات، والفرق التي لم تحصل على ضربات جزاء حتى الجولة العاشرة هي جبلة والفتوة.
- أكثر الفرق فوزاً تشرين والوثبة كل فريق فاز في ٧ مباريات.
- جبلة والجزيرة لم يذوقا طعم الفوز حتى الآن.
- أكثر الفرق تعادلاً في مبارياته هو الكرامة تعادل في ٥ مباريات وأقل الفرق تعادلاً الوثبة والجيش تعادل واحد.
- أكثر الفرق خسارة هو الجزيرة خسر ٨ مباريات وأقل الفرق خسارة تشرين والوثبة والكرامة خسروا مباراة واحدة.
- أقوى هجوم هو الجيش سجل مهاجموه ١٧ هدفاً وأضعف هجوم الفتوة وجبلة والجزيرة لم يسجلوا سوى ٦ أهداف.
- أقوى خط دفاع هو الوثبة لم يدخل شباكه سوى ٣ أهداف وأضعف دفاع هو الجزيرة دخل شباكه ٢٧ هدفاً.
- هداف الدوري حتى الآن مهاجم الجيش محمد الواكد برصيد ٨ أهداف.
حصاد الأندية
١- تشرين المتصدر برصيد ٢٣ نقطة، فاز في سبع مباريات على الوحدة والجزيرة والجيش والساحل والطليعة والشرطة وجبلة وتعادل في مباراتين مع النواعير وحطين و خسر مباراة واحدة مع الوثبة، سجل مهاجموه ١٦ هدفاً وسجل عليه ٦ أهداف، هداف الفريق محمد مرمور برصيد ٦ أهداف.
٢- الوثبة صاحب المركز الثاني برصيد ٢٢ نقطة، لعب تسع مباريات وله مباراة مؤجلة مع الكرامة، فاز في سبع مباريات على جبلة والفتوة وتشرين والوحدة والجزيرة النواعير والساحل وتعادل في مباراة واحدة مع الاتحاد و خسر مباراة واحدة مع الجيش، سجل مهاجموه ١٥ هدفا ودخل شباكه ٣ أهداف فقط ، هداف الفريق ماهر دعبول برصيد ٤ أهداف.
٣- الجيش برصيد ١٩ نقطة فاز في ست مباريات على الكرامة والجزيرة والشرطة والوثبة وحطين والطليعة وتعادل في مباراة واحدة مع الساحل وخسر ثلاث مباريات مع الوحدة النواعير وتشرين، سجل مهاجموه ١٧ هدفاً ودخل شباكه ٩ أهداف، هداف الفريق محمد الواكد برصيد ٨ أهداف.
٤- الاتحاد صاحب المركز الرابع برصيد ١٨ نقطة فاز في خمس مباريات على الطليعة والشرطة وجبلة والفتوة والنواعير وتعادل في ثلاث مباريات مع الوثبة وحطين والكرامة، وخسر في مباراتين مع الساحل والوحدة، سجل مهاجموه ١٣ هدفاً ودخل مرماه ٧ أهداف، هداف الفريق أنس بوطة برصيد ٥ أهداف.
٥- الوحدة صاحب المركز الخامس برصيد ١٨ نقطة، فاز في خمس مباريات على الجيش والساحل والجزيرة وحطين والاتحاد، وخسر مباراتين مع تشرين والوثبة، وتعادل في ثلاث مباريات مع الشرطة وجبلة والطليعة، سجل مهاجموه ١٤ هدفاً ودخل مرماه ١٠ أهداف، هداف الفريق عبد الرحمن بركات برصيد ٥ أهداف.
٦- حطين صاحب المركز السادس برصيد ١٦ نقطة، فاز في أربع مباريات على الطليعة وجبلة والنواعير والفتوة، وخسر مباراتين مع الوحدة والجيش، وتعادل في أربع مباريات مع الشرطة والاتحاد والكرامة وتشرين، هداف الفريق مارديك ماردكيان وعبد الرزاق الحسين ولكل منهما ٤ أهداف.
٧- الكرامة صاحب المركز السابع برصيد ١٤ نقطة، لعب ٩ مباريات وله مباراة مؤجلة مع الوثبة، فاز في ثلاث مباريات على الشرطة وجبلة والفتوة، وتعادل في خمس مباريات مع الجزيرة والساحل والطليعة وحطين والاتحاد، وخسر مباراة واحدة مع الجيش، سجل مهاجموه ٩ أهداف ودخل مرماه ٤ أهداف، هداف الفريق أحمد العمير وعبد السلام رحمون لكل منهما هدفان.
٨- الشرطة صاحب المركز الثامن برصيد ١٢ نقطة، فاز في ثلاث مباريات على جبلة والساحل والجزيرة، خسر أربع مباريات مع الكرامة والجيش وتشرين والاتحاد، وتعادل في أربع مباريات مع حطين والفتوة والوحدة، هداف الفريق كامل كواية برصيد ٦ أهداف.
٩- النواعير صاحب المركز التاسع برصيد ١٢ نقطة فاز في ثلاث مباريات على الجيش والجزيرة والساحل، وخسر في أربع مباريات مع حطين والاتحاد والوثبة والفتوة، وتعادل في ثلاث مباريات مع تشرين والطليعة وجبلة، هداف الفريق محمد قلفا برصيد ٣ أهداف.
١٠- الطليعة صاحب المركز العاشر برصيد ١٠ نقاط فاز في مباراتين على الجزيرة والفتوة، وخسر أربع مباريات مع الجيش وحطين والاتحاد وتشرين، وتعادل في أربع مباريات مع النواعير والوحدة والكرامة والطليعة، هداف الفريق محمد زينو برصيد ٧ أهداف.
١١- الفتوة صاحب المركز الحادي عشر برصيد ٩ نقاط فاز في مباراتين على الساحل و النواعير، وخسر في خمس مباريات مع الاتحاد و الطليعة وحطين والوثبة والكرامة، وتعادل في ثلاث مباريات مع جبلة والشرطة والجزيرة، سجل مهاجموه ٦ أهداف ودخل مرماه ١٦ هدفاً.
١٢- الساحل صاحب المركز الثاني عشر برصيد ٨ نقاط فاز في مباراتين على الاتحاد والجزيرة، وتعادل في مباراتين مع الكرامة والجيش، وخسر ٦ مباريات مع الفتوة وتشرين والطليعة والشرطة والوثبة والنواعير، سجل مهاجموه ٨ أهداف ودخل مرماه ١٩ هدفاً، هداف الفريق ياسر إبراهيم برصيد ٤ أهداف.
١٣ - جبلة صاحب المركز الثالث عشر برصيد ٤ نقاط لم يفز فريق جبلة في أي مباراة حتى الآن، وتعادل في أربع مباريات مع الطليعة والنواعير والفتوة والوحدة، وخسر ست مباريات مع الشرطة والوثبة وحطين والاتحاد والكرامة وتشرين، سجل مهاجموه ٦ أهداف ودخل مرماه ١٥هدفاً، هداف الفريق محمد عوض برصيد ٣ أهداف.
١٤- الجزيرة صاحب المركز الأخير برصيد نقطتين ولم يذق طعم الفوز حتى الآن، تعادل مباراتين مع الكرامة والفتوة، وخسر ٨ مباريات مع تشرين والوحدة والنواعير
والجيش والوثبة والساحل والطليعة والشرطة، سجل مهاجموه ٦ أهداف ودخل مرماه ٢٧ هدفاً.

عفاف علي

الزيارات: 119
طباعة