الدوري السوري الممتاز لكرة قدم الشباب.. فــــــوزان ووصـــــافة لتشـــــرين وحطــــــين... وخســـــارة لجبلـــــة

العـــــدد 9495

الإثنـــــين 23 كانـــون الأول 2019

 

حقق شباب تشرين فوزاً مثيراً على مستضيفهم الكرامة بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد أن قلب تأخره بفارق هدفين إلى انتصار مثير وبثلاثة أهداف في المباراة التي جرت بينهما في حمص على الملعب الصناعي وذلك ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من ذهاب الدوري السوري الممتاز لكرة قدم الشباب والذي أقيمت مبارياته يوم السبت، سجل لتشرين ياسر كردغلي وأحمد سليمان ومحمد العبو فيما سجل للكرامة عبد القادر شعبان وبهذا الفوز رفع تشرين رصيده إلى ٢١ نقطة محتلاً المركز الثاني.
لعب لتشرين: عمر الدو - فضل فضة- محمد العبو - صبحي عكرمة - موسى حويجة- يوسف مقصود (أحمد سلمان) -أحمد مطره جي - ياسر كردغلي (سليمان عثمان) -أنيس قاسم (سامي ساعي) مصطفى بيلونة (شاهين رمضان).
حطين هو الآخر حقق الفوز على ضيفه الوثبة بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما على أرض ملعب المدينة الرياضية الصناعي في اللاذقية سجل لحطين مثنى عرقاوي، وبذلك احتل حطين المركز الثالث برصيد ٢١ نقطة متساوياً مع جاره تشرين.
لعب لحطين: محمد عثمان - برهان شموط - أحمد عجور - عمار محمد - محمود عبدو - محمود بيان محمد -عدنان حداد - علاء عبد النور -أحمد حمصي - علي زينة -مثنى عرقاوي .
أما شباب جبلة فقد واصلوا مسلسل خساراتهم ونتائجهم السيئة وخسروا مباراتهم أمام الشرطة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جرت بينهما على أرض ملعب الفيحاء الصناعي الرياضي بدمشق سجل للشرطة حاتم نابلسي هدفين ومعن حسن وبقي جبلة في المركز الثالث عشر برصيد ه نقاط.
لعب لجبلة: أحمد جديد - حسن مشهدي - ليث عباس - حيدرة علي - محمد مهدي يعقوب آغا - ماجد البشلاوي - المقداد أحمد - محمد عيسى - جعفر ياسين - ليث فرحات - عمر نعنوع.


وفي بقية المباريات، انفرد النواعير بالصدارة برصيد ٢٣ نقطة وبفارق نقطتين عن الوصيف تشرين بعد فوزه على الاتحاد بهدفين نظيفين سجلهما عبد الله تتان وسليمان الحاج.
كما فاز الطليعة على المحافظة بهدف وحيد سجله محمد نور خميس، وفاز الجيش على المجد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد سجل للجيش حمزة سليمان ويزن حمود هدفين وسجل للمجد بشار أبو الخير، كما فاز الوحدة على الحرية بهدف وحيد سجله محمد مرعندي من ضربة جزاء.
وبعد نهاية مباريات الجولة الحادية عشر أصبح الترتيب كما يلي:
١ - النواعير ٢٣
٢ - تشرين ٢١
٣- حطين ٢١
٤- الاتحاد ٢٠
٥ - الطليعة ١٨
٦- الحرية ١٧
٧ - الوثبة ١٤
٨- الكرامة ١٣
٩- الوحدة ١٣
١٠-الشرطة ١٣
١١ -الجيش ١٢
١٢-المحافظة ٩
١٣- جبلة ٥
١٤- المجد ٥
سجل في هذه الجولة ١٧ هدفاً
يتصدر لاعب الطليعة محمد نور خميس مناصفة مع لاعب الشرطة حاتم نابلسي ترتيب الهدافين برصيد تسعة أهداف.
ستقام مباريات الأسبوع الثاني عشر وما قبل الأخير يوم الخميس القادم وستشهد هذه الجولة لقاء قمة بين الوصيف تشرين والمتصدر النواعير في اللاذقية فيما يلعب حطين مع الوحدة في دمشق وجبلة يستضيف الكرامة على أرض ملعب المدينة الرياضية الصناعي في اللاذقية و الاتحاد يلتقي المحافظة والجيش يلاقي الشرطة والطليعة يلعب مع الحرية والوثبة يلاقي المجد.

عفاف علي


طباعة   البريد الإلكتروني