فوز ثمين لتشرين

العدد: 9494

الاحد: 22-12-2019

في مباراة لم ترتق لاسم وعراقة الفريقين وغلب عليها التشنج والعصبية وجاءت دون المستوى المطلوب فاز تشرين على جبلة بهدفين لهدف وكان تشرين هو الطرف الأفضل والأخطر طيلة مراحل المباراة ووصل مهاجموه كثيراً لجزاء جبلة الذي لم يشكل أي خطر على مرمى تشرين إلا في الدقيقتين الأخيرتين ومرة في الشوط الأول.

وأضاع لاعبو تشرين عدة فرص في الشوط الأول للتسجيل وتألق حارس جبلة أحمد العلي في التصدي لها وكان نجم المباراة فيما اكتفى جبلة بمحاولة إغلاق مناطقه الدفاعية وقتل الوقت لإنهاء الشوط بالتعادل لزيادة الضغط على تشرين في الشوط الثاني ولكن علاء دالي قال كلمته عندما سجل هدفاً في الدقيقة 42 مستغلاً تمريرة المرمور الجميلة وقبل الهدف كان هناك اعتراض من جبلة على ركلة جزاء لصالحهم في المرة الوحيدة التي وصلوا فيها لمرمى تشرين.
استمر الوضع على ما هو عليه في الشوط الثاني مع تحرك لجبلة ولكن بدون أي خطورة وأجمل فرص الشوط كانت تسديدة جميلة لنديم صباغ طار لها العلي وأبعدها ببراعة وفي الدقيقة 90 يحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح تشرين سجل منها الحمدكو هدف فريقه الثاني ورد جبلة سريعاً بهدف لمحمد عوض في الوقت المحتسب بدل ضائع.
الحكام: مازن الغايب، عبد السلام حلاوة، عبد السلام كليب، محمد قرام.
مراقب إداري: خالد السهو
مراقب حكام: فايز بيطار
تشكيلة تشرين: أحمد مدنية، عمر ريحاوي، عبد الرزاق محمد، خالد كردغلي، رامي لايقة، زكريا العمري، محمد مرمور، نديم صباغ، محمد علي (علي بشماني)، علاء دالي (الليث علي)، باسل مصطفى (محمد حمدكو).
تشكيلة جبلة: أحمد العلي، أحمد الشمالي، اسماعيل الحافظ، محمد لولو، عدي عيد، بهاء قاروط ، ريفا عبد الرحمن، مصطفى شيخ يوسف (جعفر ياسين)، محمد عوض، عبد الله حمود (علي سليمان).
• الإنذارات على تشرين: عبد الرزاق محمد
على جبلة: عبد الله حمود
• غاب عن تشرين حسن أبو زينب وكامل حميشة للإنذارات وخالد مبيض ومحمد مالطا للإصابة وغاب عن جبلة: خالد بريجاوي ومحمد الخوجا للإصابة
• حضر المباراة حوالي عشرة آلاف متفرج وأثر نقلها التلفزيوني على عدد الحضور.
• رغم فوز تشرين وتصدره إلا أن جمهوره لم يكن راضياً عن الأداء فيما على الجبلاويين أن يبحثوا عن حلول لإنقاذ فريقهم الذي بات خطر الهبوط يهدده بشكل كبير.

محسن عمران


طباعة   البريد الإلكتروني